اليوم الثلاثاء 2024/7/23 - مساءً

أبرامي لـ"هسبورت": التعاقد مع النفطي خطأ فادح وهذا ما يحتاجه الوداد  

أبرامي لـ"هسبورت": التعاقد مع النفطي خطأ فادح وهذا ما يحتاجه الوداد  

المغرب سبورت كوورة

أبدى الإطار الوطني لحسن أبرامي مدرب نادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم، رأيه في الوضع الحالي لناديه “الأم” الوداد الرياضي الذي تألق بقميصه لسنوات طويلة، واصفاً تعيين إدارة الفريق “الأحمر” للمدرب التونسي المهدي النفطي بمثابة الخطأ الفادح.

وقال أبرامي في تصريح خص به “المغرب سبورت كورة”: “الوداد نادٍ كبير بتاريخ حافل، بالنسبة لي أعتقد أن هناك من لا يرغب في تواجدي كمؤطر ضمن الفئات العمرية للفريق، رغم تجربتي الكبيرة في الملاعب، كما أنني ابن الدار وأتوفر على شواهد تدريب، لكن أنا تقبلت الأمر وفرضت نفسي بالعمل في أندية أخرى بأقسام مختلفة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “الوداد في الوقت الراهن لا يُمكن أن نقول أنه يُعاني أزمة تسيير، بحكم أنه بطل إفريقيا وبطل الدوري الاحترافي، كما لا نُنكر أن هناك أخطاء في فادحة في هذا الأمر آخرها تعيين المدرب التونسي المهدي النفطي الذي يفتقد للخبرة القارية، والدليل أنه فشل في المهمة وتمت إقالته خلال وقت وجيز، حيث كان الأفضل أن تُوضع الثقة في إطار وطني عارف بخبايا الفريق”.

وتابع أبرامي حديثه قائلاً: “كما هناك بعض اللاعبين في الوداد الذين لم يعد لديهم ما يُقدمونه للفريق، ومن الأفضل أن يتم تعويضهم بأسماء شابة، ومتعطشة لتقديم الإضافة والتتويج بالألقاب، لأن الاستمرار في القمة يتطلب عملاً واستراتيجية واضحة”.

واختتم: “أتمنى التوفيق للوداد الرياضي في منافسات الدوري الاحترافي وفي دوري أبطال إفريقيا، كما نتمنى أن تحقق جميع الأندية الوطنية نتائج إيجابية في المسابقات القارية.

المصدر: هسبورت