اليوم الاربعاء 2024/2/21 - مساءً

أبرز غيابات الرجاء المغربي أمام حوريا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا

أبرز غيابات الرجاء المغربي أمام حوريا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا

المغرب سبورت كوورة

يعاني الرجاء المغربي من غيابات وازنة، خلال مباراته التي سيجريها اليوم السبت أمام حوريا كوناكري الغيني، بداية من الساعة الثامنة ليلا، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وسيحرم الرجاء في مباراته أمام خصمه الغيني من خمسة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من محمد الناهيري، وحسين راحيمي، ومحمد بولكسوت، ومحمد المكعازي، وعبد الصمد البداوي بسبب الإصابة، فيما سيعرف اللقاء عودة سفيان بنجديدة.

ويسعى الرجاء المغربي إلى مواصلة مشواره الجيد في المنافسات الإفريقية، عندما يواجه حوريا كوناكري الغيني، بعدما حقق العلامة الكاملة في مباراتيه السابقتين، أمام كلٍ من فايبرز الأوغندي بخماسية نظيفة، وسيمبا التنزاني بثلاثة أهداف دون مقابل.

وسيبحث أبناء منذر الكبير عن الانتصار اليوم أمام ملاحقهم المباشر حوريا كوناكري، الذي يحتل الوصافة بما مجموعه أربع نقاط، علما أن النقاط الثلاث ستجعل الرجاء الرياضي ينفرد بصدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، ويقترب بالتالي من التأهل إلى ربع النهائي.

ويتصدر حاليا الرجاء المغربي مجموعته الثالثة بست نقاط، متبوعا بحوريا كوناكري الغيني بأربع نقاط في الوصافة، فيما يحتل فايبرز الأوغندي الرتبة الثالثة بنقطة واحدة، بينما يتذيل سيمبا التنزاني الترتيب بدون نقاط.


المصدر: 365scores