اليوم الخميس 2024/5/23 - صباحاً

أتليتكو مدريد الإسباني يلعب خطة مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي للفوز بصفقة انتقال الدولي المغربي سفيان أمرابط إليه

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن لاعب فيورنتينا الإيطالي الدولي المغربي سفيان أمرابط، يعد الهدف الأبرز لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خصوصاً أن الفريق بدأ يرسم لاعبيه الأساسيين، حيث أن هيرموزو افتك مكانه في محور الدفاع، كما أن مولينا يتطور بسرعة، فيما يتكفل غريزمان وموراتا وكوريا بقيادة الخط الأمامي، ليكون أمرابط حلقة الربط في منتصف الملعب.

وما تزال وجهة النجم المغربي سفيان أمرابط غامضة بعد فشل انتقاله لنادي برشلونة، حيث أنه يستعد لإنهاء عامه الثالث مع نادي فيرونتينا الإيطالي في الوقت الذي تؤكد فيه جميع التقارير الإعلامية أنه لن يواصل معه بعد 30 يونيو من العام الحالي.
ويعول الروخي بلانكوس على أسلوب المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني المشابه لأسلوب لعب مدرب أسود الأطلس وليد الركراكي، والذي تألق فيه بشكل كبير أمرابط، لإقناعه من أجل قبول الانضمام إلى مشروع النادي.

ولن يفرط الفيولا بسهولة في لاعبه خصوصاً بعد ارتفاع أسهمه إثر التألق في مونديال قطر المنقضي وبلوغه الدور نصف النهائي مع منتخب بلاده، وبالتالي فإن الفريق لن يرضى بالحصول على مبلغ أقل من 40 مليون يورو من أجل التخلي عن خدماته، وهو مبلغ لن يدفعه أتلتيكو إلا إذا قام بصفقة بيع قوية تتعلق بلاعبيه، وأبرزهم الأرجنتيني دي بول.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News