اليوم الجمعة 2024/6/21 - صباحاً

أحمد حجازي: الاتحاد يسير بخطى ثابتة ولقاء النصر مفتاح الدوري

أحمد حجازي: الاتحاد يسير بخطى ثابتة ولقاء النصر مفتاح الدوري

المغرب سبورت كوورة

أبدى الدولي المصري، أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة، ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر في المباراة المقبلة بدوري روشن السعودي، وذلك حلال حديثه عقب الانتصار على الخليج.

وفاز الاتحاد على الخليج بثلاثية نظيفة، مساء أمس الجمعة، ليتصدر المسابقة “مؤقتًا”، ولكن مع فوز النصر على الباطن بثلاثة أهداف دون رد، عاد العالمي إلى الصدارة من جديد، برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن النمور.

وقال حجازي عقب نهاية المباراة عبر شبكة “SSC” السعودية: “انتصار هام، كان من الهام أن يكون لدينا رد فعل بعد التعادل مع ضمك، نحن لم يكن يملك أي بديل سوى الفوز على الخليج وأعتقد أننا نسير بشكل جيد”.

أحمد حجازي يرفع راية التحدي قبل مباراة النصر

وأضاف: “مباريات الدوري السعودي صعبة دائمًا، خاصة خارج الملعب، ونتمنى أن نحافظ على نفس المستوى في قادم الاستحقاقات من أجل التتويج باللقب”.

وواصل متحدثًا عن تألق دفاع الاتحاد وخروج الفريق بشباكٍ نظيفة في 13 مباراة قائلًا: “الأمر نابع من تنظيم دفاعي رائع من جانب كل منظومة الاتحاد، وهو مجهود كامل من عناصر الفريق”.

وأكمل أحمد حجازي: “هدفنا دائما هو تسهيل مهمة المهاجمين، نسجل هدفين أو 3 في كل مباراة ونجحنا في تحقيق حالة من التوازن بقدر كبير بين الدفاع والهجوم هذا الموسم”.

احصائيات اللاعبين


وعن المباراة المقبلة ضد النصر: “ستكون مباراة هامة للغاية، أعتقد أن فارق النقاط قريب للغاية بين الفريقين”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “ستكون مباراة هامة ومفتاح من مفاتيح الدوري لكل من الفريقين، ونأمل أن تكون في صالحنا وإن شاء الله نقدم مباراة جيدة مثل كل المباريات الماضية”.

وتقام مباراة الاتحاد ضد النصر، مساء الخميس القادم الموافق 9 مارس 2023، على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية”، بالجولة العشرين من دوري روشن السعودي.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores