اليوم الخميس 2024/7/18 - مساءً

أحمد شراحيلي يكشف قصة إصابته: خضعت لجراحة خاطئة.. وسأعود للاتحاد مع بداية الموسم

أحمد شراحيلي يكشف قصة إصابته: خضعت لجراحة خاطئة.. وسأعود للاتحاد مع بداية الموسم

المغرب سبورت كوورة

فجر أحمد شراحيلي مدافع نادي الاتحاد، مفاجأة من العيار الثقيل حول سبب تأخر في العودة للمشاركة مع الفريق بعد جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها في بداية الموسم الماضي.

وكان شراحيلي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة الفتح والتي انتهت بفوز الاتحاد 2-1 في الجولة السابعة من الدوري السعودي 21 سبتمبر الماضي، ليغيب بعدها عن جميع مباريات الفريق حتى نهاية الموسم.

وقال شراحيلي في مقطع فيديو نشره الصحفي ” علاء سعيد “: ” كان من المفترض العودة للملاعب مع نهاية الموسم وخوض بعض اللقاءات مع الفريق، ولكن التأخير جاء بسبب جراحة خاطئة من الطبيب”.

وأضاف: ” الدكتور اجرى لي عملية الرباط الصليبي وبعد عدة شهور تفاجئت بوجود قطع في غضروف الركبة لم يعالجه الدكتور وحاجتي لعملية أخرى، إصابتي كانت بالرباط الأمامي والجانبي بالإضافة للغضروف، الدكتور خيط الرباط الجانبي وترك الغضروف بدون أي تدخل”.

واستكمل حديثه: “بعد الجراحة، تحدثت مع الطبيب حول معاناة الآلام في موضع الإصابة وبأني غير مرتاح ولكنه في كل مرة كان يخبرني بأن الأمور على ما يرام ولكني أحتاج لبعض الوقت”.

وتابع: ” جلست 3 أشهر في جدة وبعدها عدت إلى لندن لإجراء كشف طبي جديد، ووقتها أخبرني الطبيب بأن الركبة بها ورم، ووقتها اكتشفت الصدمة”.

وعن عودته للمشاركة مع الفريق قال: ” أتوقع العودة إلى الملاعب مع بداية الموسم ولكن ليس هناك معاد محدد، سوف أغادر إلى بلجيكا من أجل التأهيل والعودة للملاعب في بداية الموسم”.


المصدر: 365scores