اليوم الجمعة 2024/6/14 - مساءً

أشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان يورط في مشكلة يواجهها زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

تابعونا على تليجرام

يعاني أشرف حكيمي، ظهير أيمن باريس سان جيرمان من مشكلة يواجهها زميله، النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حيث ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن حكيمي يعاني من آلام في أوتار الركبة، مما سيبعده عن مواجهة موناكو، غدا السبت، في بطولة الدوري.

وأضافت أن اللاعب المغربي وميسي، تعرضا لنفس الإصابة خلال مواجهة أولمبيك مارسيليا، مساء الأربعاء، والتي انتهت بفوز الأخير (2-1) وتأهله لدور الثمانية لكأس فرنسا.

الصحيفة بينت أن غياب أشرف حكيمي عن مواجهة موناكو سيمثل ضربة قوية، لغياب بديله، نوردي موكيلي، الذي يتعافى من إصابة في الفخذ.
تحدث أشرف حكيمي، ظهير أيمن باريس سان جيرمان عن فرص لحاق كيليان مبابي، مهاجم الفريق بالمواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا.

وقال حكيمي عقب الفوز على تولوز (2-1) مساء السبت في الدوري الفرنسي: “اللعب من دون مبابي يعد صعبا، فهو يساعد الفريق كثيرا، وعلينا إيجاد العقلية الصحيحة للعب في غيابه”.

وبسؤاله هل سيلحق كيليان بمواجهة بايرن ميونخ، أجاب النجم المغربي: “لا أعرف، ولكن الأولوية للياقته البدنية، إذا لحق باللقاء بالتأكيد سيكون أفضل لنا، وإلا سيكون علينا إيجاد الحلول”.

وأتم أشرف حكيمي تصريحاته، فقال: “أنا سعيد للغاية بانطلاقتي الجيدة في 2023، لقد اكتسبت ثقة كبيرة بعد كأس العالم (قطر 2022)، وأتمنى المواصلة بالمعدل نفسه”.
تفوق المغربي أشرف حكيمي على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صراع الأفضل داخل “حديقة الأمراء”.

وكان باريس سان جيرمان فاز بصعوبة على ضيفه تولوز (2-1)، أمس السبت، ضمن الجولة 22 من الدوري الفرنسي.

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن حكيمي حصل على أعلى تقييم بين لاعبي سان جيرمان في المباراة (8 درجات)، ثم جاء ميسي في المرتبة الثانية ب7 درجات.

وذهبت التقييمات الأقل في سان جيرمان أمام تولوز إلى كارلوس سولير وهوجو إيكيتيكي (3 درجات)، ويليهما حارس المرمى جيانلويجي دوناروما وفابيان رويز (4 درجات).

يذكر أن برانكو فان دين بومين تقدم في المباراة لصالح تولوز في الدقيقة 20، ورد سان جيرمان بهدفين سجلهما أشرف حكيمي وليونيل ميسي في الدقيقتين 38 و58.

وعزز الفريق الباريسي صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيده 54 نقطة.

وتشمل قائمة الغيابات أيضا الثلاثي برسنيل كيمبيمبي وريناتو سانشيز وكيليان مبابي، للتعافي من إصابات مختلفة.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News