اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

أنشيلوتي: سنضم ألفارو رودريجيز لقائمة الفريق الأول لـ ريال مدريد

أنشيلوتي: سنضم ألفارو رودريجيز لقائمة الفريق الأول لـ ريال مدريد

المغرب سبورت كوورة

علق المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على تعادل فريقه ضد الجار أتلتيكو مدريد بهدف لكل فريق في الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد تعثر بتعادله مع جاره أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو بهدف لكل فريق ضمن لقاءات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

وبعد المباراة، ظهر المدرب الإيطالي للحديث عن مجريات المباراة، بالإضافة إلة أنه أكد على تسجيل اللاعب الشاب، ألفارو رودريجيز، في قائمة الميرينجي للموسم المقبل.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته: “الموسم المقبل، سيكون ألفارو في تشكيلة الفريق الأول. قليلون يتمتعون بجودة عالية مثله وطوله مهم، إنه يتعامل مع الكرة جيدًا، وجيد في الرأسيات، الفكرة هي أن يكون مع الفريق الأول. هذا الموسم يمكنه أن يكون معنا ومع فريق الكاستيا. سوف نتعامل مع الأمر بشكل جيد مع راؤول”.

وواصل الإيطالي: “أطلب منه ما نحتاجه. القفز في العرضيات لأنه في هذه الأنواع من الألعاب ما ينقصك هو الطول. في النهاية أعتقد أننا بحاجة إلى تدعيم المزيد من المراكز”.

وكان ألفارو قد نجح في تسجيل هدف ريال مدريد الموحيد بالديربي وأنقذ النادي الملكي من الخسارة أمام ضيفه الروخي بلانكوس.

أنشيلوتي: لم نفقد الأمل بالليجا.. والكلاسيكو أهم شيء الآن

ومن ثم، اتجه أنشيلوتي للحديث عن بعض اللقطات الهامة في المباراة: “نعم لقطة طرد كوريا عادلة بالنسبة لي، والمباراة كانت صعبة على بنزيما”.

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد (المصدر:Gettyimages)

وواصل مدرب الميرينجي عن لقب الليجا: “الأمر أكثر تعقيدًا ولكن لم نفقد الأمل بعد، يجب أن نقاتل حتى النهاية ونرى ما سيحدث، وسنرتاح غدًا لأن اللاعبين يستحقون ذلك، وسنعود للعمل بداية من الأثنين”.

وأنهى أنشيلوتي: “مباراة الكأس ضد برشلونة الآن أهم شيء لأن المباراة يوم الخميس القادم نحن قريبون جدًا من اللقب والكلاسيكو هو أهم شيء”.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد سيواجه نظيره برشلونة في الكلاسيكو الإسباني يوم الخميس المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

مباريات اليوم

 


المصدر: 365scores