اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

أنشيلوتي: سنقاتل للفوز بكل الألقاب وديربي مدريد سيكون رائع مثل مباراة كأس الملك

أنشيلوتي: سنقاتل للفوز بكل الألقاب وديربي مدريد سيكون رائع مثل مباراة كأس الملك

المغرب سبورت كوورة

أجرى المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهة أتلتيكو مدريد، المقرر لها مساء غد السبت في إطار مباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم.

وستقام المواجهة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن لقاءات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي عن لياقة فريقه البدنية وقال: “نحن بخير، بصرف النظر عن الإصابات التقويم لدينا، تحسن كروس ومودريتش وسيبايوس، شكل عام الفريق أفضل، يمكننا تقديم مباراة قوية”.

وعن قضية التحكيم والفساد بالنسبة لبرشلونة قال: “لا يوجد فساد هنا أو في أوروبا. الحكام يفشلون في كل مكان وإذا فشلوا عليك فقط قبول ذلك. أشعر بالغضب أحيانًا، لكنني مقتنع تمامًا أنه في هذه اللحظة لا يوجد فساد في عالم كرة القدم”.

احصائيات اللاعبين


وعما إذا كان سيركز على بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب الليجا قال: “الكل يعرف مدى أهمية كأس أوروبا بالنسبة لهذا النادي. هذا لا يعني أننا لن نكافح من أجل كل الألقاب، سنستخدم كل طاقتنا للفوز بالليجا، سنقاتل من أجل جميع المسابقات”.

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد بالديربي قال: “أرى ريال مدريد في حالة جيدة. غادرنا مباراة دوري أبطال أوروبا بمشاعر طيبة وديناميكيات جيدة. ستكون مباراة خاصة، ضد فريق في لحظة جيدة، ستكون مباراة جميلة مثل مباراة كأس الملك”.

أنشيلوتي يُشيد بدور ناتشو بالفريق

وبشأن تجديد عقد ناتشو قال: “لا أعرف ما الذي سيحدث العام المقبلK أود الاستمرار في رؤيته في فالديباس بدلاً من التليفزيون، بالطبع. أراه كل كان يومًا ولم يكن سعيدًا فيه. لم يشتك معي واستمر في المعاناة من الفترة التي لم يلعبها”.

وأشاد أنشيلوتي به وقال: “لقد كان محترفًا وعندما كنت في حاجة إليه كان يلتزم دائمًا، وغدا سيتواجد على الجانب الأيسر”.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores