اليوم الجمعة 2024/4/19 - صباحاً

أنشيلوتي: لست قلقًا من محمد صلاح وهذا موقف بنزيما من مباراة ليفربول

أنشيلوتي: لست قلقًا من محمد صلاح وهذا موقف بنزيما من مباراة ليفربول

المغرب سبورت كوورة

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مباراة الميرنجي أمام نظيره ليفربول الإنجليزي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة ليفربول ضد ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة: “نحن في حالة جيدة، سيكون لقاء معقد للغاية، وعلينا اللعب بشكل جيد هنا وفي الإياب، وأمل الفوز بهذه المسابقة يسود مرة أخرى”.

أنشيلوتي يتحدث عن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي

وواصل المدرب الإيطالي في حديثه: “ذكرى الفوز في نهائي باريس العام الماضي لطيفة، وأتفق مع كلوب على أنها المباراة كانت متكافئة بين الفريقين، ليفربول استحوذ على الكرة أكثر، والآن الأمور مختلفة لأننا سنلعب مباراتين، ويجب أن نظهر بشكل جيد خلال 180 دقيقة”.

واستكمل أنشيلوتي حديثه بشأن نجم الفريق البرازيلي: “فينيسيوس جونيور يحب اللعب أينما كان، ولمن دواعي سروري أن أرى فينيسيوس مثل جميع الجماهير التي تحب اللاعبين الشباب الذين لديهم موهبة مثل مبابي وهالاند وبيدري وجافي”.

وأردف حديثه بشأن الكرواتي لوكا مودريتش: “لم يكن لدى مودريتش وقتا ممتعا في يناير الماضي لكنه عاد الآن إلى أفضل مستوى، وحالته جيدة ومازال يرغب في اللعب لمدريد”.

وأكد أنشيلوتي في تصريحاته على موقف الفرنسي كريم بنزيما من المشاركة في المباراة أمام ليفربول: “أراه في حالة جيدة، واليوم سيبدأ المباراة”.

كارلو أنشيلوتي – كريم بنزيما (ريال مدريد) (المصدر Gettyimages)

واسترجع الإيطالي ذكرياته قائلا: “قضيت وقتا رائعا في ليفربول رفقة نادي إيفرتون، وأحب العودة إلى هنا، فهو ملعب رائع وأجواء مميزة”.

واستكمل في تصريحاته عن طريقة اللعب أمام ليفربول: “أفكر في الأمر وسأظل أفكر حتى المباراة، وما يدور في رأسي هل سنكون أقوى في الدفاع أم الهجوم، وآمل ألا أكون مخطئا”.

وواصل المدرب الإيطالي في حديثه: “جودة ليفربول لم تتغير، ونتوقع مباراة مكثفة، دون وقت للتنفس، نعرفهم جيدًا ونحن على استعداد”.

وتابع أنشيلوتي بشأن الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس جونيور: “قضية العنصرية خطيرة للغاية، ولا يوجد قانون يمكن تغيير ما يدور في رأس الشخص، بل هذا يحدث بالثقافة، ولا ألوم إسبانيا، بل أطالب الجمهور بالاحترام”.

أما عن غياب كروس وتشواميني عن المباراة أجاب: “كروس وتشواميني ،”هذا وضع إجباري لم أرغب فيه، لكنه لا يقلقني لأن المشاعر التي نعيشها بدونهما جيدة أيضًا، اللاعبين الذين بدأوا قدموا أداء جيد ونحن نثق فيهم”.

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته: ” لست قلقًا من محمد صلاح أو فان دايك وإنما القلق متبادل بين الفريقين ريال مدريد قلق من ليفربول، كما أن ليفربول يشعر بالقلق أيضًا”.

المصدر: 365scores