اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

أنشيلوتي يعلن سبب غياب فينيسيوس عن ديربي مدريد في اللحظة الأخيرة

أنشيلوتي يعلن سبب غياب فينيسيوس عن ديربي مدريد في اللحظة الأخيرة

المغرب سبورت كوورة

أعلن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن سبب خروج النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، من تشكيل الميرينجي قبل دقائق من بداية الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

وكان فينيسيوس قد خرج من تشكيل الميرينجي الأساسي لديربي مدريد قبل دقائق من بداية المباراة ليفسح المجال لزميله إبراهيم دياز ليشارك بدلًا منه.

وبعد المباراة، ظهر أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي وكشف عن سبب خروج فينيسيوس من التشكيلة الأساسية للنادي الملكي قبل بداية اللقاء.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته: “سبب خروج فينيسيوس من التشكيل الأساسي؟ كان يعاني من بعض الآلام على مستوى الرقبة، لذلك لم يتمكن من المشاركة”.

وعن السبب الدفع بإبراهيم دياز بدلًا من خوسيلو: “مشاركة لو كان شارك خوسيلو منذ البداية كان سيتوجب علينا تغيير النظام الدفاعي بأكمله”.

إحصائيات ريال مدريد


أنشيلوتي: كامافينجا تعرض لكدمة في الركبة أمام أتلتيكو مدريد

وأضاف عن إصابة كامافينجا في المباراة: “لم يخبرني أحد بأي تفاصيل عن إصابة كامافينجا، لكن أعتقد أنها مجرد كدمة في الركبة ولا شيء أخر”.

وتابع الإيطالي عن عدم احتساب ركلة جزاء للميرينجي: “أنا لن أعلق على ذلك. هذا كان قرار الحكم ولكنني لا أعرف الأسباب. علينا أن ننظر إلى القادم”.

أنطوان جريزمان وألفارو موراتا - أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد (المصدر:Gettyimages)
أنطوان جريزمان وألفارو موراتا – أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد (المصدر:Gettyimages)

الجدير بالذكر، أن مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم إبراهيم دياز في الدقيقة 20 للميرينجي، قبل أن يعدل ماركوس يورينتي الكفة لصالح الأتليتي في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الثاني.

المصدر: 365scores