اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

أهداف مباراة الهلال ضد الرائد في دوري روشن السعودي

أهداف مباراة الهلال ضد الرائد في دوري روشن السعودي

المغرب سبورت كوورة

أهداف مباراة الهلال ضد الرائد ضمن لقاءات الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين والتي جمعت بينهما على ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض.

ويخوض الهلال أولى مبارياته بمسابقة دوري روشن السعودي على ملعب المملكة أرينا وذلك بعد موافقة لجنة الاحتراف على نقل مباريات الفريق بعد استيفاء الملعب الجديد لكافة الشروط.

ودخل الهلال لقاء الرائد بحثًا عن الثلاثة نقاط من أجل توسيع فارق النقاط من جديد مع النصر، بعد فوز الأخير يوم أمس على فريق الفتح بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة، حيث يحتل الهلال الصدارة برصيد 53 نقطة فيما يأتي النصر بالمركز الثاني برصيد 49 نقطة.

على الجانب الآخر، يسعى الرائد لتحقيق مفاجأة أمام الهلال بالخروج بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة وذلك للهروب من مناطق الخطر، إذ يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة وبينه وبين الحزم متذيل الترتيب 6 نقاط فقط.

أهداف مباراة الهلال ضد الرائد في دوري روشن السعودي

هدف ألكسندر ميتروفيتش الأول في الرائد

تقدم الزعيم مُبكرًا في النتيجة بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية الشوط الأول والمباراة، حيث جاء الهدف بعدما توغل سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء وتلاعب بأكثر من لاعب، ثم تصدى الحارس للكرة قبل أن يتابعها الصربي ألكسندر ميتروفيتش بتسديدة داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول للهلال.


المصدر: 365scores