اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

أهلي جدة يعير أليوسكي إلى طرابزون التركي حتى نهاية الموسم

أهلي جدة يعير أليوسكي إلى طرابزون التركي حتى نهاية الموسم

المغرب سبورت كوورة

قررت إدارة نادي أهلي جدة السعودي إعارة المقدوني إزجان أليوسكي الظهير الإيسر للفريق خلال الفترة الحالية وحتى نهاية الموسم الجاري.

وخرج أليوسكي من حسابات الجهاز الفني لفريق الأهلي هذا الموسم بسبب قائمة الأجانب التي يتواجد بها 8 لاعبين وفقًا لاختيارات المدير الفني ماتياس يايسله.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” ، فإن الأهلي اتفق مع نادي طرابزون التركي على إعارة المقدوني إزجان أليوسكي حتى نهاية الموسم الجاري مع تحمل النادي التركي كامل رواتبه.

وبات من المنتظر سفر أليوسكي إلى تركيا للخضوع للفحص الطبي وتوقيع عقود انتقاله إلى نادي الجديد طرابزون، ثم سينضم بعدها إلى التدريبات الجماعية تحضيرًا للمشاركة في المباريات.

وكان أليوسكي قد طلب من إدارة الأهلي في الأيام الماضية إعادته إلى قائمة الفريق المسجلة في الدوري السعودي للمشاركة في المباريات أو السماح له بالرحيل للحصول على فرصة اللعب.

أهلي جدة يعير أليوسكي إلى طرابزون التركي حتى نهاية الموسم

وبناءً على طلب أليوسكي، وافق المدرب ماتياس يايسله على خروجه معارًا للنادي التركي حتى نهاية الموسم، على أن يعود للفريق بعد الإعارة لتقييم وضعه من جديد سواء بالاستمرار أو الرحيل النهائي.

وخرج أليوسكي من قائمة الأجانب في الأيام الأخيرة قبل غلق القيد بعدما قرر الجهاز الفني تسجيل الإسباني جابرييل فيجا القادم من سيلتا فيجو بدلًا منه.


المصدر: 365scores