اليوم الخميس 2024/5/23 - صباحاً

أول تعليق من تشافي بعد الخروج من الدوري الأوروبي

أول تعليق من تشافي بعد الخروج من الدوري الأوروبي

المغرب سبورت كوورة

تحدث الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن الخسارة التي تلقاها الفريق على يد نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

وودع برشلونة منافسات الدوري الأوروبي، بعد الخسارة التي تلقاها على يد نظيره مانشستر يونايتد في الملحق المؤهل لدور ال 16 من البطولة.

تشافي عن مواجهة مانشستر يونايتد: كنا نستحق الفوز

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة مانشستر يونايتد: “إنه إحباط كبير، مؤسف لأننا كنا متحمسون، لكن كنا نواجه خصم رائع”.

ويرى المدرب الإسباني أن شعور مؤسف، ببسبب الخسارة التي تلقاها الفريق اليوم، خاصة وأنه يعتقد أن برشلونة استحق أكثر من ذلك.

واستكمل تشافي تصريحاته عن إمكانية عودة برشلونة للمنافسة أوروبيًا: “نأمل في العودة الموسم المقبل اعتقد نافسنا جيدًا، لكن في نهاية الأمر خسرنا، احساسي يقول الوضع مختلف عن الموسم الماضي حيث كان مستحيل التنافس، هذا الموسم الأمر مختلف وبإمكانك أن ترى اليوم، لكن التفاصيل تصنع الفارق، علينا التعلم”.

وأردف مدرب برشلونة في تصريحاته: “نحتاج إلى المحاولة مرة أخرى، للمنافسة مجددًا، للتعلم من أخطائنا بسبب التفاصيل الصغيرة، لأن المنافسة أسوأ من الخصم فقد تجاوزنا، علينا التنافس بشكل أفضل في تلك المباريات المباشرة، نحن سنعود في الموسم المقبل الآن الدوري وكأس الملك الإسباني”

وواصل تشافي: ” كنا أفضل بكثير من الموسم الماضي، لقد أظهرنا وجهنا، كان لدينا منافسين مهمون جدًا مثل إنتر وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، ولم نتمكن من التغلب عليهم، لنحاول مرة أخرى العام المقبل، لقد فعلنا ذلك، يجب أن يكون لها أثرها الأحد، مباراة أخرى”.

وتطرق تشافي في حديثه قائلاً: “بدنيًا هم اقوياء جدًا. هدفهم المبكر في الشوط الثاني تسبب ضرر لنا، كانت لدينا الفرصة لتسجيل 2-0 لكن لم نستفد من الفرصة”

تشافي هرنانديز مدرب برشلونة (المصدر: Gettyimages)

وتابع تشافي في تصريحاته: “علينا الرد الآن، الأحد المقبل لدينا مباراة في ألميريا، نحن في وضع جيد جداً في الدوري الإسباني وعلينا مواصلة المنافسة، لا يمكننا الاستسلام الآن”.

واستكمل عن تأثر الفريق بالغيابات: “لقد سجلوا هدفين ضدنا في المباريات التي خسرناها، مع غياب بيدري وجافي أعتقد أن الأمور كانت ستتغير، في الشوط الأول كنا جيدين جدًا، وفي الشوط الثاني خسرنا، إنه لأمر مخز، لقد كان الشوط الأول ممتاز”.

تشافي يكشف موقف رونالد أرواخو

وأوضح في حديثه: “روبيرتو كان جيداً، كيسي كان جيداً جداً.. بوسكيتس وفرانكي دي يونج قاما بعمل استثنائي”.

أما عن موقف رونالد أرواخو فقد اختتم حديثه: “أرواخو سيكون جاهزًا للمشاركة أمام ألميريا يوم الأحد، تغييره كان مجرد إجراء احترازي”.

المصدر: 365scores