اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

أول رد من توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ الثانية على التوالي

أول رد من توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ الثانية على التوالي

المغرب سبورت كوورة

علق المدرب الألماني، توماس توخيل، على هزيمة فريقه، بايرن ميونخ، أمام نظيره بوخوم في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الدوري الألماني.

وخسر بايرن ميونخ ضد بوخوم بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من عمر البوندزليجا على ملعب فونوفيا.

وبعد المباراة، ظهر توخيل في منطقة التصريحات، كاشفًا عن سبب الخسارة، مؤكدًا أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة في مباراة اليوم.

وقال توخيل في تصريحاته: “الهزيمة أمام بوخوم لم تكن عادلة اليوم، الكثير من الاشياء كانت ضدنا”.

وأضاف المدرب الألماني: “كان لدينا معدل تسجيل أهداف وصل إلى 3.4، أتيجت لنا أربع أو خمس أو ست فرص محققة للتسجيل ولكننا لم ننجح في ذلك”.

وتابع توخيل: “لقد سيطرنا على اللقاء بشكل كامل وتأخرنا في النتيجة بشكل مفاجئ، إذا لعبنا هذه المباراة خمس مرات أخرى فسنفوز بها في الخمس مرات. ولن ألوم اللاعبين على خسارة اليوم”.

الجدير بالذكر، أن بايرن ميونخ قد تعرض للهزيمة في 11 مباراة من أصل 44 تحت قيادة توخيل، كما أن الفريق قد تلقى هزيمته السابعة هذا الموسم.

إدارة بايرن ميونخ تجتمع لمناقشة موقف توماس توخيل

وأكدت تقارير صحفية بعد مباراة بايرن ميونخ وبوخوم أنه من المقرر أن يجمتع مجلس إدارة الفريق البافاري خلال الساعات المقبلة من أجل مناقشة موقف توماس توخيل. (تفاصيل أكثر من هنا)

المصدر: 365scores