اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

أول رد من رئيس باريس سان جيرمان على رحيل مبابي إلى ريال مدريد

أول رد من رئيس باريس سان جيرمان على رحيل مبابي إلى ريال مدريد

المغرب سبورت كوورة

رد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، لأول مرة عن تقارير انتقال كيليان مبابي مهاجم الفريق إلى ريال مدريد الإسباني.

صحيفة “لو باريزيان” أكدت منذ أيام، أن مبابي قرر الرحيل عن سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد بعد سبعة أعوام قضاها مع الفريق.

وقرر مبابي عدم تجديد عقده مع سان جيرمان إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي، حيث أعلن صراحة عدة مرات عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.

أول رد من باريس سان جيرمان على رحيل مبابي

وقال ناصر الخليفي في تصريحات نشرتها صحيفة “ليكيب”: “عندما نقرر كلانا، سنخبرك بما سيحدث مع مبابي”، وذلك في أول رد رسمي للنادي بعد تقارير رحيله.

وقالت شبكة “espn” في وقت سابق، أن كيليان مبابي سيعلن الأسبوع المقبل عن قرار انتقاله إلى ريال مدريد بعد سنوات من المفاوضات معه.

وأوضح التقرير، أن كيليان مبابي سيتقاضى مع ريال مدريد نصف راتبه الحالي مع باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، أي أنه في الفترة التي يسمح له خلالها بالتوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه، ووفقًا لما ذكرته “آس” منذ أيام، فإن كيليان مبابي سيعلن قراره النهائي خلال الأيام المقبلة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

يلعب باريس سان جيرمان ضد ليل في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الفرنسي على ملعب “حديقة الأمراء” في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة، بينما يقع ليل في المركز الرابع وفي رصيد 35 نقطة.


المصدر: 365scores