اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

إبراهيم حسن يتحدث لأول مرة عن حقيقة خلافات حسام حسن ومحمد صلاح

إبراهيم حسن يتحدث لأول مرة عن حقيقة خلافات حسام حسن ومحمد صلاح

المغرب سبورت كوورة

تحدث إبراهيم حسن مدير المنتخب المصري لكرة القدم، عن علاقة حسام حسن مدرب المنتخب المصري مع قائد الفريق محمد صلاح لاعب ليفربول.

وكشف إبراهيم حسن لأول مرة عن الشائعات المنتشرة حول علاقة حسام حسن مع محمد صلاح قبل تولي التوأم قيادة منتخب مصر بشكل رسمي.

وقرر مجلس إدارة الجبلاية في اجتماعه الطارئ الذي عقد الثلاثاء تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطنى الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب.

إبراهيم حسن يتحدث عن علاقة حسام حسن بمحمد صلاح

وقال إبراهيم حسن في مداخلة تلفزيونية عبر قناة “سي بي سي”: “عايزين نصفي النوايا عشان نقدر نعمل حاجة لمصر، أي لاعب محلي أو محترف يخدم المنتخب هنشيله فوق دماغنا”.

وتابع: “لا مجال للدلع ومش هنطبطب على لاعب والمجتهد بس اللي هيفضل في المنتخب، نحتاج لجهود محمد صلاح ومعدناش أي مشاكل معاه، البعض يريد إشعال الحرائق”.

وواصل: “هيكون فيه تواصل مع صلاح وحجازي وتريزيجيه ومرموش وكل المحترفين، لا نفرق بين لاعب وأخر محمد صلاح وجميع لاعبي المنتخب “واحد””.

وأتم: “علاقة حسام ومحمد صلاح جيدة وكنا نسعى لضمه أثناء لعبه للمقاولون العرب”.

مسيرة حسام حسن التدريبية؟

قاد حسام حسن 9 أندية بجانب منتخب الأردن وذلك منذ بداية مسيرته التدريبية في عام 2008.

محطات حسام حسن التدريبية جاءت كالآتي، المصري البورسعيدي.. المصرية للاتصالات.. سموحة.. الاتحاد السكندري.. الإسماعيلي.. بيراميدز.. المقاصة.. الزمالك وفيوتشر”.


المصدر: 365scores