اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

إبراهيم دياز لاعب ميلان الايطالي سيكون مفيدا للمنتخب الوطني المغربي

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

يقدم المغربي الأصل إبراهيم دياز لاعب ميلان الايطالي مباراة جيدة، حيث سجل هدف الميلان الوحيد حتى الآن أمام توتنهام هوتسبير الانجليزي في دوري ابطال اوروبا، اللاعب سيكون مفيدا لو اختار اللعب مع المنتخب الوطني المغربي.
وبات ابراهيم دياز أحد أكثر اللاعبين المؤثرين في الفريق الايطالي خلال الفترة الماضية ما جعل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تفتح ملف اللاعب من جديد بعد كأس العالم بقطر، من أجل دعوته إلى عرين أسود الأطلسي في الفترة المقبلة، خاصة وأن المغرب يبقى الأقرب لتنظيم كأس الأمم الأفريقية القادمة 2025.
و تبذل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجهودا كبيرا من أجل إقناع اللاعب باللعب مع الأسود في الفترة المقبلة إلا أن الأمور معقدة نوعا ما، خاصة وأنه يرغب في حمل قميص لاروخا من جديد، بعد تجربة فاشلة من قبل، لم تكلل بالنجاح، حيث لم يلعب إلا دقائق معدودة في مباراة ودية.
و أبدى مهاجم ميلان الايطالي رغبته في اللعب مع المنتخب الوطني المغربي لكن موقفه يبقى ضبابيا بخصوص موعد قدومه لعرين أسود الأطلس، و كأنه ينتظر قرار الإتحاد الإسباني لكرة القدم بالمناداة عليه، حيث إن الأمور إيجابية حتى الآن و إمكانية حمله لقميص المنتخب الوطني المغربي واردة بشكل كبير جدا حتى في المعسكر القادم شهر مارس.
ومن شأن الإتحاد المغربي أن ينهي ملف اللاعب في الأشهر القادمة، في حالة ما تمكن المغرب من تنظيم كأس الأمم الأفريقية القادمة و هي ورقة إغراء قد تلعبها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل دياز و عدلي و بن الصغير و شو و آخرون.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News