اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

إبراهيم دياز يتحدث عن احتفاله على طريقة بيلينجهام وإصابته أمام لايبزيج

إبراهيم دياز يتحدث عن احتفاله على طريقة بيلينجهام وإصابته أمام لايبزيج

المغرب سبورت كوورة

طمأن إبراهيم دياز، صانع ألعاب فريق ريال مدريد، جماهير النادي الملكي على إصابته، بعد خروجه مصابًا في مباراة لايبزيج بمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024.

وأقيمت مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج، مساء الثلاثاء 13 فبراير 2024، على ملعب “رد بول أرينا لايبزيج”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024.

قد يهمك أيضًا.. تشواميني يكشف كواليس حديثه الأخير مع مبابي بخصوص الانتقال إلى ريال مدريد

وحاول إبراهيم دياز، مراوغة أكثر من لاعب من لايبزيج، قبل أن يتعرض لإصابة، وخرج من الملعب وهو يعرج رفقة الطاقم الطبي.

إبراهيم دياز يكشف تطورات إصابته

وقال إبراهيم دياز في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: “الإصابة؟ أعتقد أنني تلقيت كدمة بسيطة في النعل، سأخضع للفحوصات ولن يكون هناك شيء”.

وأضاف متحدثًا عن المباراة: “أنا سعيد جدًا بقدرتي على مساعدة الفريق، وقبل كل شيء، في عمل الجميع، على الرغم من الإصابات، نواصل إظهار أننا فريق عظيم، وأننا ريال مدريد”.

إحصائيات ريال مدريد


وواصل عن هدفه الرائع في شباك لايبزيج: “لقد تسلمت الكرة وحاولت القيام بتمريرة وهمية رأيهم أنهم خائفون من الدخول ويتراجعون كثيرًا، لقد رأيت فيني، وترددت وانتهى الأمر بتسديدة في الشباك”.

وأردف النجم الإسباني: “لقد أتيحت لفريق لايبزيج عدة فرص، وكانت مباراة جميلة، نحن أيضًا لعبنا مباراة رائعة والفرص التي سنحت لنا وأهدرناها سنحاول التعلم وتسجيلها في مباراة الإياب”.

وعن الاحتفال على طريقة جود بيلينجهام، أوضح دياز: “أنا أحبه كثيرًا، وأنا أساعده في تعلم اللغة الإسبانية، بصرف النظر عن الكاريزما التي يتمتع بها، فهو شخص عظيم ولاعب رائع”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إمكانية تواجده مع المنتخب دون توضيح ما إذا كان يقصد الإسباني أم المغربي: “الآن يجب أن أستمر على هذا المنوال، وأظهر الخبرة التي أمتلكها، أريد فقط مساعدة زملائي في الفريق”.

مباريات اليوم

 

المصدر: 365scores