اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

إدارة بايرن ميونخ تجتمع لمناقشة موقف توخيل بعد الخسارة من بوخوم

إدارة بايرن ميونخ تجتمع لمناقشة موقف توخيل بعد الخسارة من بوخوم

المغرب سبورت كوورة

بدأت إدراة نادي بايرن ميونخ الألماني تحركاتها من أجل مناقشة موقف المدرب توماس توخيل بعد الخسارة الأخيرة أمام بوخوم في الدوري.

وكان بايرن ميونخ قد خسر على يد نظيره بوخوم بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الألماني.

وبعد المباراة، أكد الصحفي الشهير، فابريزيو رومانو، أنه من المقرر أن تحدث محادثات داخلية في النادي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل مناقشة مستقبل توخيل مع الفريق.

وأكد الصحفي الإيطالي أن إدارة العملاق البافاري ستحدد موقف المدرب خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد التعثرات الأخيرة التي تعرض لها الفريق حت قيادة توخيل.

الجدير بالذكر، أن الخسارة أمام بوخوم كانت هي الثانية على التوالي للنادي البافاري بعدما خسر بايرن ميونخ أمام لاتسيو الإيطالي بهدف نظيف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إحصائيات دوري أبطال أوروبا


الخسارة أمام بوخوم جعلت رصيد بايرن ميونخ من النقاط يتوقف عند 50 نقطة جمعها الفريق من خوض 22 لقاء يقع بها في المركز الثاني بجدول ترتيب البوندزليجا.

كما أن الخسارة جعلت بايرن ليفركوزن بقيادة مدربه تشابي ألونسو، متصدر الترتيب، يبتعد بالصدارة عن العملاق البافاري بفارق 8 نقاط.

المصدر: 365scores