اليوم الاثنين 2024/6/24 - صباحاً

إدارة نادي توتنهام الإنكليزي مهتمة بالتعاقد مع حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

تُواصل إدارة نادي توتنهام الإنكليزي متابعة الحارس الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني، للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه الكبير بقميص فريقه “الأندلسي” في الدوري الإسباني، و”أسود الأطلس” في النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكد موقع “العربي الجديد” أن نادي توتنهام فتح من جديد باب المفاوضات معه، للظفر بتوقيعه بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما أن مسؤولي إشبيلية مستعدون لتسريح الحارس في حال توصلوا إلى عرض يُلبي طموحاتهم المالية، وهو ما كشفته وسائل إعلام إسبانية اليوم الثلاثاء.

وأصبحت إدارة توتنهام هوتسبير الانجليزي مستعدة لتقديم عرض قوي للظفر بخدمات ياسين بونو، في الميركاتو الصيفي المقبل، بقيمة مالية مبدئية تصل إلى 20 مليون يورو، وهو ما قد يُمهد الطريق أمام بونو لخوض تجربة جديدة بالدوري الإنكليزي الممتاز، بداية من الموسم الكروي القادم.

ومن جهة أخرى فإن أبيض لندن يسعى كذلك للتعاقد مع الدولي المغربي الآخر سفيان أمرابط متوسط ميدان نادي فيورنتينا الإيطالي، حيث يُتابع مسؤولو الفريق جميع مباريات اللاعب المغربي مع “الفيولا”، تمهيدًا لتقديم عرض رسمي له بداية من الصيف القادم.

Getty-FC Barcelona v Sevilla FC – LaLiga Santander
ميركاتو
بونو يقترب من عملاق البريميرليغ بصفقة استثنائية
وأكدت، أن توتنهام مستعد لتقديم 18 مليون يورو، للتعاقد مع اللاعب المغربي، الذي سبق له تلقي عروض من أندية الدوري الإنكليزي، كما كان قريباً من نادي برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة، قبل أن تفشل الصفقة في آخر لحظات الميركاتو.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News