اليوم الاثنين 2024/6/24 - صباحاً

إلياس بن صغير لاعب موناكو الفرنسي يطيح بحكيمي ويفرض نفسه على وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

ظهر المغربي الأصل إلياس بن صغير لاعب موناكو الفرنسي في موقعة باريس سان جيرمان الفرنسي في الدوري الفرنسي، بمستوى عالي حيث قدم واحدة من أفضل المباريات في الموسم الجاري، حيث قدم تمريرة حاسمة وكان وراء العديد من المحاولات التي جعلت فريق الإمارة الفرنسية من الإطاحة بالمتصدر الفرنسي بثلاثية.
واعجبت الجماهير المغربية بأداء بن الصغير في مواجهة الدولي المغربي أشرف حكيمي، ما جعل الكثير من الجماهير تطالب بتوجيه الدعوة إلى هذا المهاجم الشاب لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها أسود الأطلس في الفترة المقبلة.
ويحضى بن الصغير باهتمام كبير من المدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي من أجل دعوته إلى عرين أسود الأطلس في المعسكر القادم شهر مارس المقبل استعدادا لودية بيرو في إسبانيا.
وشارك الدولي المغربي أشرف حكيمي في المباراة بديلا في الدقيقة 63، وتعرض لإنذار في الدقيقة 71 إثر عرقلة لاعب موناكو. كما أشرك المهاجم المغربي الشاب إلياس حسني في الدقيقة 80.
ولم يظهر الفريق الباريسي بمستوى يشفع له بتحقيق نتيجة إيجابية، بعد اعتماد المدرب غالتيي على بعض العناصر الشابة، لم تستطع إيقاف المد الهجومي لموناكو والذي قتداده باقتدار الموهبة المغربية إلياس بن الصغير، الذي كان مميزا في المباراة وكان وراء الهدف الثالث لبن يدر من خلال أسيست ذكي. وهذه هي الهزيمة الرابعة لباري سان جيرمان بالبطولة، إلا أنه ما زال يحتل الرتبة الأولى ب54 نقطة، بفارق سبع نقاط عن موناكو المطارد المباشر مؤقتا.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News