اليوم الاربعاء 2024/4/24 - مساءً

إنتر ميلان الايطالي يدخل صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي ظهير بايرن ميونيخ الألماني

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

أكدت تقارير إعلامية ايطالية أن إنتر ميلان الايطالي يستهدف التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي، ظهير بايرن ميونيخ الألماني لتدعيم الخط الدفاعي للفريق الذي سيكون ضعيفا، بعد مغادرة سكرينيار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ثم الهولندي دومفريس.
مزراوي الخيار الأول للأنتر الأزرق كبديل للهولندي دنزيل دومفريس في حال مغادرة هذا الأخير الفريق، إلا أن الأمور لن تسير في الاتجاه الصحيح على اعتبار أن نادي بايرن ميونيخ الألماني لن يسمح بخروج ظهير المنتخب الوطني المغربي الذي انتقل إلى زعيم الكرة الألمانية قادما من اياكس امستردام الهولندي الصيف الماضي، وقدم أوراق اعتماده بشكل مميز مع الفريق.
وقالت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن إنتر ميلان الايطالي يسير نحو مفاتحة بايرن ميونيخ الألماني من أجل التعاقد مع اللاعب المغربي الصيف القادم، لكن لا شيء رسمي حتى الآن، لأن الأمور تحتاج إلى الكثير من الوقت و المفاوضات، فبايرن لن يسمح بخروج ظهيره المغربي مهما كان الثمن.
وسيعاني نادي بايرن ميونيخ الألماني في الجهة اليمنى بحيث أن الفرنسي بينجامين بافارد لا يريد التجديد مع الفريق الألماني و يرتب أوراق خروجه إلى برشلونة الإسباني أو أي نادي آخر، فيما كانسيلو البرتغالي المعار من مانشيستر سيتي الانجليزي لا يتضمن عقده خيار الشراء، كما أن السنغالي بوناسار لا يدخل ضمن اهتمامات مدرب الفريق ناغليسمان أصلا.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News