اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

إنتر ميلان ينهي اتفاقه مع طارمي وزيلينسكي

إنتر ميلان ينهي اتفاقه مع طارمي وزيلينسكي

المغرب سبورت كوورة

بدأ مسؤولو نادي إنتر ميلان الإيطالي في التحضير لفترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل 2024/2025.

وفتحت إدارة نادي الإنتر مفاوضات مع العديد من اللاعبين للاستفسار عن التعاقد معهم في الصيف المقبل خاصة بعد طلب الجهاز الفني ضرورة تعزيز خط الوسط والهجوم بلاعبين جدد.

ووفقًا للصحفي الموثوق ” فابريزيو رومانو” فإن إنتر ميلان أنهى اتفاقه مع الإيراني مهدي طارمي مهاجم فريق بورتو البرتغالي لضمه في يونيو المقبل مجانًا في صفقة انتقال حر.

وعقد إنتر ميلان اتفاق شفهي مع طارمي في شهر يناير الماضي، حيث سيوقع على عقود انتقاله للنادي الإيطالي حتى يونيو 2026 مع خيار تمديد العقد لمدة عام إضافي لـ2027.

وأشار فابريزيو، إلى أن إنتر ميلان أنهى ثاني صفقات الصيف بالاتفاق مع البولندي بيوتر زيلينسكي لاعب نابولي والذي قرر مغادرة الفريق الجنوبي بعد 8 مواسم مع الفريق منذ انضمامه من أودينيزي.

وأنهى زيلينسكي الفحوصات الطبية مع الإنتر، ومن المقرر توقيع عقد طويل الأجل في الأيام المقبلة بعد اكتمال الاتفاق الشفهي منذ أسابيع.

من هداف الدوري الإيطالي؟


موعد مبارة إنتر ميلان المقبلة في الدوري الإيطالي

يواجه إنتر ميلان نظيره ساليرنتانيا يوم الجمعة 16 فبراير الجاري ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.


المصدر: 365scores