اليوم الخميس 2024/7/18 - مساءً

إندريك بعد الخروج من كوبا أمريكا: تركيزي الآن مع ريال مدريد

إندريك بعد الخروج من كوبا أمريكا: تركيزي الآن مع ريال مدريد

المغرب سبورت كوورة

تحدث إندريك فيليبي مهاجم منتخب البرازيل وفريق ريال مدريد الإسباني، عن خروج راقصي السامبا من منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تقام في الفترة الحالية.

وودع منتخب البرازيل منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، على يد نظيره أوروجواي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة بفضل ركلات الترجيح.

وقال مهاجم ريال مدريد الإسباني في تصريحات أبرزتها صحيفة أس الإسبانية: “نعم، مثلما قلت حاليا كل تركيزي مع ريال مدريد. ولكن من الصعب للغاية الحديث في الوقت الحالي لأننا للأسف تم إقصائنا، كل تفكيري حاليا مع ريال مدريد”.

إحصائيات ريال مدريد


كما وجه النجم البرازيلي الشاب رسالة لفيدي فالفيردي الذي سيزامله في صفوف ريال مدريد: “فالفيردي لاعب كبير وظاهرة بالنسبة لي”.

وتابع في تصريحاته عن تواجد مع منتخب البرازيل : “لقد كانت أيام مليئة بالكثير من العمل حرارة غريبة، تدربنا في فترة ما بعد الظهر في طقس حار جدًا، لقد عملت بجد للحصول على فرصة مع البرازيل، كما تحدثت قبل بضعة أيام. كنت أنتظر لحظتي، لقد منحني الله ودوريفال الفرصة لأظهر لأول مرة كلاعب أساسي، لسوء الحظ خسرنا.”

منتحب البرازيل - إندريك فيليبي
منتحب البرازيل – إندريك فيليبي – (المصدر:Gettyimages)

واختتم تصريحاته: “علينا أن نعمل من الأسفل. لقد لعبنا 8 مباريات فقط الآن، نحن نعلم أنه يمكننا تقديم المزيد من أنفسنا، ولكننا نسير على طريق التحسن، سيستمر العمل في تشديدنا، لدينا جيل جديد. لكن كما قلت، أتمنى أن تستمر الجماهير معنا في التصفيات المقبلة، أعلم أن الأمر صعب جدًا بعد لحظة كهذه، رؤية بلادنا في الدور ربع النهائي أمر صعب، لكن أتمنى أن تكون الجماهير معنا”.

إندريك يدخل تاريخ البرازيل بكوبا أمريكا بعد المشاركة أساسيًا أمام أوروجواي

وأصبح نجم ريال مدريد الإسباني، ثاني أصغر لاعب برازيلي يبدأ أساسيًا في كوبا أمريكا عبر التاريخ وهو بعمر 17 عامًا و532 يومًا.

وأصغر لاعب برازيلي شارك أساسيًا في كوبا أمريكا كان أمام منتخب الأرجنتين في بطولة 1919، وكان أجوستينيو فورتيس بعمر 17 عامًا و 251 يومًا.

المصدر: 365scores