اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

إيجالو أفضل لاعب في الأدوار الإقصائية بعد سوبر هاتريك الدحيل

إيجالو أفضل لاعب في الأدوار الإقصائية بعد سوبر هاتريك الدحيل

المغرب سبورت كوورة

توج النيجيري إيجالو مهاجم فريق الهلال السعودي بجائزة أفضل لاعب في ربع ونصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على الدحيل القطري 7-0 في نصف النهائي.

وتأهل فريق الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة ليضرب موعداً مع فريق أوراوا الياباني المتأهل عن منطقة شرق آسيا.

ونشر حساب دوري أبطال آسيا عبر “تويتر” قائمة أفضل 5 لاعبين في مباريات ربع ونصف نهائي دوري أبطال آسيا والتي جاء في مقدمتها النيجيري إيجالو مهاجم الهلال.

إيجالو يتوج بجائزة أفضل لاعب في الأدوار الإقصائية

وحصل إيجالو على أعلى تقييم بين جميع اللاعبين بـ9.4 نقطة وذلك بعد قيادة الهلال لانتصار تاريخي على الدحيل بسبعة أهداف دون رد سجل من خلالها بمفرده سوبر هاتريك.

وجاء في المرتبة الثانية خلف إيجالو زميله في الهلال موسى ماريجا ثم في المركز الثالث جاء الحارس عبدالله المعيوف بينما جاء سالم الدوسري رابعاً ودخل أولونجا مهاجم الدحيل في المرتبة الخامسة.

ويستقبل الهلال نظيره أوراوا أولاً في الممكلة العربية السعودية يوم 29 أبريل لخوض لقاء الذهاب على أن تكون مباراة العودة في اليابان يوم 6 مايو.

ويأمل فريق الهلال في التتويج بالبطولة للمرة الثانية على التوالي بعدما حصد اللقب في النسخة الماضية على حساب فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.


المصدر: 365scores