اليوم الاربعاء 2024/2/21 - مساءً

اتحاد ألمانيا لم يصوت بعد لإنفانتينو

اتحاد ألمانيا لم يصوت بعد لإنفانتينو

المغرب سبورت كوورة

لم يقرر الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد التصويت للسويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) من عدمه، في الوقت الذي يستعد فيه الأخير لعملية إعادة انتخابه المؤكدة في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقال بيرند نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، في اجتماع مع لجنة الرياضة بالبرلمان الألماني، اليوم الأربعاء: “لا يوجد مرشح لدى الاتحاد، وسنتناقش قبل كونغرس كيغالي بفترة قصيرة بشأن التصويت لرئيس فيفا من عدمه”.

ويتولى إنفانتينو منصب رئيس (فيفا) منذ عام 2016، ويبدو أنه في طريقه لإعادة انتخابه، فيما قال نويندورف إن أكثر من 200 اتحاد من 211 اتحادا أعضاء في (فيفا) سيصوتون للسويسري.

ويعد الاتحاد الألماني واحدا من اتحادات منتقدة قليلة، فيما قال نويندورف إن اختيار شخص ما لمنافسة إنفانتينو لن يحدث فارقا.

وأضاف نويندورف أن قرار الاتحاد الألماني في مسألة التصويت سيكون مرتبطا بمدى قدرة (فيفا) على تحقيق الوعود بصرف تعويضات للعمال المهاجرين الذين تواجدوا في عملية الإنشاءات العديدة في كأس العالم في قطر 2022.

من جانبه يسعى نويندورف للحصول على مقعد في مجلس اتخاذ القرار في (فيفا) من خلال الاتحاد الأوروبي (يويفا) في أبريل المقبل، ليحل بدلا من مواطنه بيتر بيترز.

المصدر: هسبورت