اليوم الاثنين 2024/4/15 - مساءً

اتحاد الكرة الألماني يفتح تحقيقا ضد مدرب بايرن بسبب تهجمه على حكم مباراة غلادباح

اتحاد الكرة الألماني يفتح تحقيقا ضد مدرب بايرن بسبب تهجمه على حكم مباراة غلادباح

المغرب سبورت كوورة

فتح الاتحاد الألماني لكرة القدم تحقيقا ضد جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ بعد نوبة الغضب التي ألمت به عقب خسارة فريقه أمام مضيفه بووسيا مونشنغلادباخ 2 /3 أمس السبت.

وأوضح اتحاد الكرة الالماني في بيان اليوم الأحد أن لجنة التحكم التابعة له ستبدأ التحقيق في شبهة السلوك غير الرياضي من جانب ناجلسمان اتجاه طاقم التحكيم بقيادة توبياس فيلز.

وأشار البيان إلى أنه سيتم مطالبة ناجلسمان بتوضيح موقفه، وبناء على شهادته سيتحدد شكل التحقيق.

وتقدم ناجلسمان مساء السبت بالاعتذار عن “العبارات التي استخدمها” لدى حديثه عن الحكم توبياس فيلز وطاقمه المعاون بعد خسارة فريقه بعشرة لاعبين على ملعب بوروسيا مونشنغلادباخ 2 /3.

وكتب ناجلسمان عبر شبكة “تويتر” للتواصل الإجتماعي “المشاعر جزء من الرياضة، بسبب البطاقة الحمراء ، كنت مضطرا لاستعراض مشاعري بعد المباراة، لكن ينبغي أن أعتذر عن اختياري للكلمات اتجاه توبياس فيلز وطاقمه المعاون، للأسف من الواضح أنني تجاوزت”.

وشكك ناجلسمان أثناء مروره في المنطقة المختلطة، في قرار الحكم بطرد دايوت اوباميكانو بعد مضي تسع دقائق من بداية المباراة.

وصرخ ناجلسمان “هذه مزحة، هل يمازحني؟” قبل أن يقتحم الغرفة الخاصة بالحكام، ثم واصل صراخه أمام الصحفيين عندما غادر الغرفة بعدها بعدة دقائق.

وتلقى اوباميكانو البطاقة الحمراء نتيجة احتكاك مثير للجدل مع الحسن بليا لاعب غلادباخ، الذي كان في طريقه للتسجيل، وبعد مراجعة طويلة من جانب الحكم للواقعة، أبقى على قرار طرد لاعب النادي البافاري.

وتلقى بايرن هزيمته الأولى منذ شتنبر الماضي ، وقد يخسر موقعه في الصدارة لصالح يونيون برلين حال فوز الأخير على شالكه في وقت لاحق اليوم الأحد .

المصدر: هسبورت