اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

استبعاد 3 لاعبين – دياز يحدد أجانب الهلال أمام فولاد في دوري أبطال آسيا

استبعاد 3 لاعبين – دياز يحدد أجانب الهلال أمام فولاد في دوري أبطال آسيا

المغرب سبورت كوورة

حدد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي قائمة الأجانب المشاركة في مواجهة فولاد خوزستان الإيراني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويخوض الزعيم مواجهة من العيار الثقيل أمام فولاد خوزستان الإيراني في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقرر رامون دياز استدعاء الكولومبي جوستافو كويلار لقائمة الأجانب أمام فولاد بعد التأكد من جاهزية اللاعب عقب مشاركته في التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق في قطر.

استبعاد 3 لاعبين أجانب من قائمة الهلال أمام فولاد

الهلال
الهلال

واستبعد دياز البيروفي أندريه كاريلو والبرازيلي ميشائيل ديلجادو للمباراة الثانية على التوالي بعدما ابتعدا عن المشاركة أمام شباب أهلي دبي الإماراتي في دور الـ16 كما قرر المدير الفني استبعاد النيجيري إيجالو من القائمة بالرغم من الأداء الجيد الذي قدمه في اللقاء الماضي.

وبالتالي ضمت قائمة أجانب الفريق في مباراة اليوم أمام فولاد الرباعي موسى ماريجا ولوسيانو فييتو وجانج هيون سون وجوستافو كويلار.

وتأهل الزعيم إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على شباب أهلي دبي فيما تأهل فريق فولاد خوزستان الإيراني على حساب فريق الفيصلي السعودي.


المصدر: 365scores