اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

الأخوان مايي ينفيان توصلهما بدعوة الركراكي للانضمام لمنتخب المغرب

الأخوان مايي ينفيان توصلهما بدعوة الركراكي للانضمام لمنتخب المغرب

المغرب سبورت كوورة

رد الأخوان ريان وسامي مايي مع الأخبار التي تحدثت عن رفضها التواصل مع وليد الركراكي، تحضيرا لوديتي البرازيل والبيرو، عبر بلاغ مشترك، نشراه على حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح الأخوان مايي أنه “منذ صباح اليوم، انتشرت إشاعات حول حقيقة أننا نرفض التحدث مع المدرب وليد الركراكي ونرفض تمثيل منتخب المغرب في المستقبل، نود أن نوضح أن هذه مجرد أكاذيب روجتها العديد من وسائل الإعلام..”..

وتابع الأخوان في توضيحهما “منذ آخر استدعاء لنا في شتنبر 2022، لم يتم الاتصال بنا من قبل المدرب أو الجامعة.. هذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها محاولة تشويه صورتنا واسمنا وهذا غير مقبول..”.

وأضاف البلاغ “لقد كنا حاضرين دائمًا عندما يتم الاتصال بنا، ولم نرفض في أي مرة دعوة المنتخب المغربي، ولن يحدث ذلك.. نحن تحت تصرف المدرب وبلدنا بالكامل”.

للإشارة، فإن التوتر بين الأخوين مايي والمدرب الركراكي بدأ منذ إعلان لائحة منتخب المغرب المشاركة في نهائيات كأس العالم، التي عرفت عدم تواجدهما ضمن المجموعة التي سافرت إلى قطر، حيث عبرا عن امتعاضهما من عدم حصولها على تفسير من المدرب، فيما أكد الركراكي أنه لم يكن لديه الوقت الكافي للتواصل معهما، مفضلا تأجيل ذلك إلى ما بعد نهاية كأس العالم.

المصدر: 365scores