اليوم الاثنين 2024/4/15 - مساءً

الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال آسيا

الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال آسيا

المغرب سبورت كوورة

الأندية المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد انتهاء مباريات دور الـ16 مساء اليوم بنظام التجمع في العاصمة القطرية الدوحة.

واستضافت العاصمة القطرية الدوحة 4 مباريات في دور الـ16 بالبطولة الآسيوية لتحديد المتأهل للمباراة النهائية عن المنطقة الغربية بعد انتهاء نظام التجمع.

ونجح فريق الشباب السعودي في حجز بطاقة التأهل لربع نهائي المسابقة بعد الفوز على فريق ناساف كارشي الأوزبكي بهدفين دون رد، بينما تأهل فريق الدحيل على حساب فريق الريان بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء اللقاء في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

بينما تأهل فريق فولاد الإيراني على حساب الفيصلي السعودي بهدف نظيف، كما حجز الهلال السعودي التأهل بالفوز على فريق شباب أهلي دبي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني قد حسم التأهل لنهائي البطولة عن المنطقة الشرقية، بعد انتصاره على جيونبك هيونداي موتورز في الدور نصف النهائي وينتظر حالياً المتأهل عن المنطقة الغربية.

الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال آسيا



موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تقام قرعة ربع ونصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء 21 فبراير، بعد نهاية مباريات دور الـ 16 حيث من المنتظر أن تسفر عن مواجهة من العيار الثقيل مع الاقتراب من الوصول للمباراة النهائية.

موعد نهائي دوري أبطال آسيا

يقام نهائي دوري أبطال آسيا ذهابًا يوم 29 إبريل على أرض المتأهل عن المنطقة الغربية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 6 مايو على أرض المتأهل عن المنطقة الشرقية.


المصدر: 365scores