اليوم الخميس 2024/7/18 - مساءً

الاتحاد السعودي يستغني عن 6 لاعبين في الصيف.. ونجم الفريق يرفض إعارته

الاتحاد السعودي يستغني عن 6 لاعبين في الصيف.. ونجم الفريق يرفض إعارته

المغرب سبورت كوورة

قرر نادي الاتحاد السعودي، الاستغناء عن سداسي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل الاستعداد للموسم الجديد 2024\2025.

ويسعى نادي الاتحاد في التعاقد مع عدة صفقات قوية من أجل تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، إلى جانب الاستغناء عن العناصر التي لن يحتاج إلى خدماتها.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن الجهاز الإداري لنادي اتحاد جدة، قد أبلغ وكلاء اللاعبين صالح العمري، وعبد الرحمن العبود، وعبد العزيز البيشي، وسلطان الفرحان، ومد الله العليان، وزكريا هوساوي، برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول، الملزمة بتسجيل 25 لاعبًا، 15 منهم سعوديون.

وأكدت الصحفية السعودية، أن زكريا هوساوي الظهير الأيسر لفريق الاتحاد رفض فكرة إعارته إلى أي نادٍ الموسم المقبل، مطالبًا بالانتقال النهائي طالما أن الاتحاد يريد إعارته مع تبقي عام واحد في عقده فقط.

حيث طلب هوساوي، مخالصته ماليًا كحل أخير في حال استمرت رغبة إدارة نادي الاتحاد، برحيله عن الفريق الموسم المقبل، وينتظر أن يلتحق هوساوي بمعسكر الفريق في البرتغال وإسبانيا بعد أن طلبت إدارة الكرة في الاتحاد جواز اللاعب لاستخراج تأشيرة السفر للمعسكر الاستعدادي.

الاتحاد السعودي (المصدر:Gettyimages)

وعلى جانب أخر، لم يتم إبلاغ اللاعبين الآخرين العبود والعمري والفرحان والبيشي بإبعادهم عن معسكر نادي اتحاد جدة التحضيري حتى الآن.

ماذا قدم زكريا هوساوي مع الاتحاد السعودي هذا الموسم؟

وبدأ زكريا مسيرته الكروية من نادي أحد في المدينة المنورة قبل أن يستعيره الاتحاد في 2022، وهو في سن الـ19 ويتم التعاقد معه بصفة نهائية.

ولعب هوساوي مع الاتحاد الموسم الماضي 18 مباراة في دوري روشن، وكأس الملك، وكأس العالم للأندية، والسوبر السعودي، والبطولة العربية، في حين غاب عن مباريات عديدة بسبب الإصابات والاستدعاءات للمنتخب الأولمبي الذي شارك معه بصفة أساسية في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عامًا.

المصدر: 365scores