اليوم الجمعة 2024/5/24 - مساءً

الاتحاد العراقي يقدم التعازي لوفاة 2 من جماهير الشرطة في حادث سير

الاتحاد العراقي يقدم التعازي لوفاة 2 من جماهير الشرطة في حادث سير

المغرب سبورت كوورة

تقدم عندنان درجان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، بتقديم التعازي إلى إدارة نادي الشرطة وجماهيره بعد الحادث الذي تعرض له 2 من المشجعين وأودى بحياتهم.

وكان قد تعرض عددًا من جماهير نادي الشرطة لحادث سير أثناء العودة من كربلاء بعد نهاية مباراة فريقهم أمام فريق القاسم، والتي انتهت بفوز الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونشر حساب الاتحاد العراقي الرسمي عبر منصة إكس بيانًا رسميًا وكتب: “يتقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم “عدنان درجال”، نيابةً عن أسرة الاتحاد، بأحر التعازي وصادق المواساة إلى إدارة نادي الشرطة وجماهير النادي”.

“بعد حادث الدهس المؤسف الذي أودى بحياة اثنين من أبرز الـمشجعين والعُشاق المحبين للنادي بالقرب من مقرِّ النادي في العاصمة بغداد بعد عودتهما من مدينة كربلاء، وحضورهما مباراة فريقهما أمام فريق القاسم
ضمن دوري نجوم العراق”.

وقال رئيس اتحاد الكرة: “نسأل اللهَ تعالى أن يرحمهما برحمته الواسعة، ويغفر لهما، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وأحبتهم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

مركز الشرطة في جدول ترتيب الدوري العراقي

يحتل فريق الشرطة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العراقي لهذا الموسم 2023/2024 برصيد 29 نقطة، ويأتي خلف القوة الجوية الذي يحتل الصدارة برصيد 36 نقطة.


المصدر: 365scores