اليوم الجمعة 2024/7/19 - مساءً

الاتحاد يستقر على قائد الفريق في الموسم الجديد

الاتحاد يستقر على قائد الفريق في الموسم الجديد

المغرب سبورت كوورة

استقر مسؤولي نادي الاتحاد السعودي على تسليم شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم إلى الفرنسي كريم بنزيما في الموسم الجديد 2024/2025.

وأصبح بنزيما المرشح الأول لحمل شارة قيادة الفريق في الموسم المقبل بعد رحيل أحمد حجازي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة ” الشرق الأوسط ” ، فإن القائمة على نادي الاتحاد بصدد تسليم شارة القيادة لكريم بنزيما على أن يكون مواطنه الفرنسي نيجولو كانتي هو القائد الثاني في حال غياب بنزيما عن الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن الموسم الماضي داخل الاتحاد شهد الكثير من الأزمات بسبب شارة القيادة، قبل أن يقرر نونو سانتو المدرب السابق تسليم الشارة إلى رومارينيو بحسب الأقدمية وذلك بعد إصابة حجازي.

وتسلم بنزيما الشارة بعد أول جولتين بالدوري حتى نهاية كأس العالم للأندية، وبعد عودة أحمد حجازي القائد الأسبق، تم منحه الشارة من قبل مارسيلو جالاردو المدير الفني الأرجنتيني الذي أشرف على الفريق حتى نهاية الموسم.

من يحمل شارة قيادة الاتحاد في الموسم الجديد؟

وبعد التأكد من مغادرة حجازي في الصيف الجاري وعبدالرزاق حمدالله بجانب رحيل رومارينيو الرسمي عن الفريق، سيتم تسليم الشارة بشكل رسمي للفرنسي بنزيما وسيكون النائب مواطنه نيجولو كانتي.

المصدر: 365scores