اليوم الاربعاء 2024/4/24 - مساءً

الانتظار يزيد من الغموض حول إصابة الدولي المغربي نايف أكرد و مارتن كيون المدافع السابق لنادي أرسنال ينصف اللاعب

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

عبر مارتن كيون المدافع السابق لنادي أرسنال، عن إعجابه الكبير بالدولي المغربي نايف أكرد، واصفاً إياه بالاكتشاف المهم في فريق وست هام الإنجليزي.

وقال كيون عبر منبر “دايلي مايل”: “نايف أكرد بمثابة اكتشاف. إنه سريع ومتحرك وهادئ في الاستحواذ. بدأ هو وإيمرسون آخر ثلاث مباريات معًا وهذا النظام يساعد على استعادة الثقة في الفريق وتخفيف الضغط قليلاً على المدرب”.
ينتظر أن يتم تحديد مدى خطورة إصابة الدولي المغربي نايف أكرد، لاعب فريق وست هام الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الاثنين.

وأوضحت العديد من التقارير الإعلامية الإنجليزية أن مدافع “الأسود” سيجري فحوصات بالأشعة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها أول أمس السبت الماضي، أمام تشيلسي ضمن الجولة 23 من “البريميرليغ”.

وشددت المصادر نفسها على أن أكرد أصيب في العضلة الخلفية للفخذ، مبرزة أن دافيد مويس، مدرب وست هام، قلق من غياب طويل للدولي المغربي.

تجدر الإشارة إلى أن مدرب “المطارق” كان قد أكد أنه غير قادر على تقديم معطيات إضافية بخصوص إصابة أكرد إلى حين التوصل بتقارير الفحوصات الطبية.

ونال أكرد إعجاب متتبعي الشأن الكروي الإنجليزي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها رفقة “الهامرز”، خصوصاً بعد عودته من مونديال قطر.

وكان أكرد من صناع الإنجاز التاريخي لـ”أسود الأطلس” خلال كأس العالم “قطر 2022″، ولعب دوراً مهماً في وصول المغرب إلى نصف النهائي والخروج بشباك نظيفة في أربع مباريات.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News