اليوم السبت 2024/7/27 - صباحاً

البطولة: أولمبيك آسفي يعود بنقطة من الرباط عقب تعادله بدون أهداف مع الفتح الرياضي

البطولة: أولمبيك آسفي يعود بنقطة من الرباط عقب تعادله بدون أهداف مع الفتح الرياضي

المغرب سبورت كوورة

عاد أولمبيك آسفي بنقطة من الرباط، عقب تعادله بدون أهداف مع الفتح الرياضي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب مولاي الحسن، لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، تضييع العديد من الكرات، وتسرع اللاعبين سواء من طرف الفتح الرياضي، أو أولمبيك آسفي، ما جعل شباك الحارسين رشيد غنيمي وخالد كبيري علوي تبقى نظيفة، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع الفتح الرياضي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس، بنفس عدد نقاط الوداد الرياضي المتواجد في الصف الرابع، فيما وصل رصيد أولمبيك آسفي عند النقطة 25 في الرتبة السادسة، علما أن الترتيب يبقى مؤقتا في انتظار إجراء جميع مباريات الجولة 18.

المصدر: اليوم 24