اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

البطولة… الرجاء البيضاوي يعود بنقطة من تطوان عقب تعادله مع المغرب التطواني

البطولة… الرجاء البيضاوي يعود بنقطة من تطوان عقب تعادله مع المغرب التطواني

المغرب سبورت كوورة

عزز الرجاء الرياضي صدارته، عقب تعادله بهدف لمثله مع المغرب التطواني، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ رفاق محمد ازريدا المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكنوا من افتتاح التهديف منذ الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب المهدي موهوب، واضعا فريقه في المقدمة، ومرغما المغرب التطواني على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين بغية إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وحاول المغرب التطواني إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، ناهيك عن تألق الحارس أنس الزنيتي، والوقوف الجيد لرفاقه في الدفاع، في الوقت الذي واصل الرجاء الرياضي مناوراته، على أمل زيارة شباك يحيى الفيلالي للمرة الثانية، دون أن تكلل محاولاته بالنجاح، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم أبناء جوزيف زينباور بهدف نظيف.

وظل المغرب التطواني يبحث عن التعادل في الجولة الثانية، من خلال المحاولات التي أتيحت له، للخروج بنقطة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاث وهو ما تمكن منه في الدقيقة 85 عن طريق اللاعب معاد كولوس، فيما لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 45 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية في قسمها الأول، مبتعدا بنقطتين عن أقرب ملاحقيه الوصيف الجيش الملكي، المنقوص من مباراتين، أمام نهضة بركان المؤجلة، لالتزام هذا الأخير بالمنافسات الإفريقية، وأمام الاتحاد الرياضي التوركي، التي ستجرى غدا الأحد، فيما وصل رصيد المغرب التطواني إلى النقطة 26 في الرتبة السابعة متساويا في عدد النقاط مع الاتحاد الرياضي التوركي الثامن.

المصدر: اليوم 24