اليوم الاربعاء 2024/4/24 - مساءً

البطولة: الفتح الرياضي يفشل في الارتقاء إلى الوصافة عقب تعادله مع المغرب الفاسي

البطولة: الفتح الرياضي يفشل في الارتقاء إلى الوصافة عقب تعادله مع المغرب الفاسي

المغرب سبورت كوورة

فشل الفتح الرياضي في الارتقاء إلى الوصافة، عقب تعادله بدون أهداف مع المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي لفاس، في افتتاح لقاءات الجولة 19 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وأتيحت للفتح الرياضي فرصة التقدم في النتيجة منذ الدقيقة الثامنة من ضربة جزاء، إلا أن اللاعب حمزة حنوري فشل في ترجمتها إلى هدف، بعدما تمكن الحارس صلاح الدين شهاب من التصدي للكرة، لتستمر المباراة بين شد وجذب، بحثا عن الهدف الذي سيضمن لمسجله النقاط الثلاث، في حالة ما تم الحفاظ عليه إلى حين نهاية اللقاء.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، جراء تسرع لاعبيهما وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة، ناهيك عن الوقوف الجيد للحارسين معا، صلاح الدين شهاب والمهدي بنعبيد، لتنتهي الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض، علما أن الفتح الرياضي كان المبادر للهجوم، والأقرب للتسجيل في أكثر من مناسبة.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، تضييع العديد من الكرات، وتسرع اللاعبين سواء من طرف المغرب الفاسي، أو الفتح الرياضي، ما جعل شباك الحارسين شهاب وبنعبيد تبقى نظيفة، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ليفشل بذلك أبناء جمال السلامي في الارتقاء إلى وصافة البطولة الاحترافية.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع الفتح الرياضي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، فيما وصل رصيد المغرب الفاسي إلى 25 نقطة في الرتبة السابعة مؤقتا، في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة 19.

المصدر: اليوم 24