اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بهزيمة ثانية على التوالي والفتح الرياضي ينتصر على المغرب الفاسي

البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بهزيمة ثانية على التوالي والفتح الرياضي ينتصر على المغرب الفاسي

المغرب سبورت كوورة

واصل المغرب التطواني إهدار النقاط، عقب انهزامه بهدفين لهدف أمام أولمبيك آسفي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة، لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في 40 دقيقة من المباراة، جراء غياب النجاعة الهجومية، وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تقترب من النهاية، تمكن أولمبيك آسفي من افتتاح التهديف عن طريق اللاعب يونس النجاري في الدقيقة 41، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف على المغرب التطواني.

واستطاع المغرب التطواني تعديل النتيجة خلال أطوار الجولة الثانية عن طريق اللاعب حذيفة المحساني في الدقيقة 65، لتتواصل المباراة على ماهي عليه إلى غاية الدقيقة 85، التي شهدت تسجيل أولمبيك آسفي للهدف الثاني عن طريق اللاعب وليد غيلوف، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بهدفين لهدف على الحمامة البيضاء.

وتجمد رصيد المغرب التطواني عند 20 نقطة في المركز التاسع، فيما رفع أولمبيك آسفي رصيده إلى النقطة 24 في الرتبة السادسة.

وفي مباراة أخرى جرت في التوقيت ذاته، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، لحساب الجولة 17 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، تمكن الفتح الرياضي من الانتصار على المغرب الفاسي بهدفين لهدف.

وسجل الفتح الرياضي الهدف الأول عن طريق اللاعب أيوب ناناح في الدقيقة 20، في الوقت الذي ظل المغرب الفاسي يبحث عن تعديل النتيجة من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلى أن تمكن من تحقيق مراده في الدقيقة 41 بفضل اللاعب محمد بوريكة، منهيا الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين.

وعاد أبناء جمال السلامي للتقدم مجددا، بعدما تمكنوا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب أيوب ناناح، مسجلا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، في الوقت الذي لم يفلح المغرب الفاسي في تعديل النتيجة بالرغم من المحاولات التي أتيحت له، لتنتهي المباراة بانتصار الفتح الرياضي بهدفين لهدف على رفاق عماد الرياحي.

وارتقى الفتح الرياضي إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 27 نقطة، في انتظار إجراء مباراتي نهضة بركان مع اتحاد طنجة، والوداد الرياضي مع شباب المحمدية، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة 22 في الصف السابع.

المصدر: اليوم 24