اليوم الخميس 2024/9/19 - مساءً

البطولة… متاعب يوسفية برشيد تزداد في أسفل الترتيب عقب الهزيمة أمام اتحاد تواركة

البطولة… متاعب يوسفية برشيد تزداد في أسفل الترتيب عقب الهزيمة أمام اتحاد تواركة

المغرب سبورت كوورة

ازدادت متاعب يوسفية برشيد في أسفل الترتيب، عقب الهزيمة بهدفين لثلاثة أمام الاتحاد الرياضي التوركي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وافتتح الاتحاد الرياضي التوركي التهديف منذ الدقيقة 15 عن طريق اللاعب توفيق بنطيب، ليتمكن بعدها إلياس الحداد من إضافة الهدف الثاني بعد أربع دقائق، واضعا فريقه في المقدمة بفارق هدفين عن يوسفية برشيد، الذي يحتاج للنقاط الثلاث للانعتاق من أسفل الترتيب.

وانتظر يوسفية برشيد 31 دقيقة لتقليص الفارق، بعدما تمكن عبد العزيز الحمزاوي من تسجيل الهدف الأول، بينما تكفل يوسف أوبابا بإحراز التعادل عند الدقيقة 35، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث كل فريق مجددا عن هدف الانتصار، الذي سيضمن به النقاط الثلاث، لتستمر المحاولات بين الطرفين، على أمل الوصول للشباك للمرة الثالثة، دون التمكن من ذلك، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

وبحث الفريقان في الجولة الثانية عن هدف الانتصار، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، جراء غياب النجاعة الهجومية بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية، تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من إضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 84 بفضل اللاعب أمادو ديا ندياي، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بثلاثة أهداف لهدفين.

ورفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى 29 نقطة في الرتبة السابعة، فيما وصل رصيد يوسفية برشيد إلى 14 نقطة في الرتبة الأخيرة.

المصدر: اليوم 24