اليوم الاربعاء 2024/2/21 - مساءً

البطولة: مقابلة قمة أسفل الترتيب تنتهي بانتصار مولودية وجدة على حسنية أكادير

البطولة: مقابلة قمة أسفل الترتيب تنتهي بانتصار مولودية وجدة على حسنية أكادير

المغرب سبورت كوورة

انتهت قمة أسفل الترتيب بانتصار مولودية وجدة بهدفين نظيفين على حسنية أكادير، في المباراة التي جرت، اليوم السبت، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، لحساب الجولة 19 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ مولودية وجدة المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب بول فاليري باسين، ليجد حسنية أكادير نفسه متأخرا في النتيجة مع البداية، وهو الساعي إلى تحقيق انتصاره الثاني في عهد رئيسه الجديد أمين الضور.

وحاول حسنية أكادير إدراك التعادل من خلال المحاولات التي سنحت له، إلا أنه فشل في تحقيق مراده، في ظل غياب النجاعة الهجومية، فيما ظل مولودية وجدة يناور بين الفينة والأخرى بحثا عن إضافة الهدف الثاني، دون تمكنه هو الآخر من الوصول إلى الشباك للمرة الثانية، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم سندباد الشرق بهدف نظيف على الغزالة السوسية.

وفشلت الغزالة السوسية في الوصول إلى مرمى مهدي مفتاح، في ظل تواصل غياب المهاجم القادر على تحويل الكرات إلى الشباك، ناهيك عن كثرة التمريرات الخاطئة، والوقوف الجيد للدفاع الوجدي، فيما واصل مولودية وجدة اندفاعه، إلى أن تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 88 بفضل اللاعب هشام مرشاد، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بهدفين نظيفين على أبناء باكيتا.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى 17 نقطة في المركز 13، متساويا في عدد النقاط مع خصمه في اللقاء حسنية أكادير المتواجد في الصف 14، علما أن الفريقين مهددان بمغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، رفقة كلٍ من أولمبيك خريبكة واتحاد طنجة.

المصدر: اليوم 24