اليوم الجمعة 2024/3/1 - مساءً

الحسين عموته لـ 365Scores التعمري جاهز لكوريا وغياب ثنائي عن نصف النهائي

الحسين عموته لـ 365Scores التعمري جاهز لكوريا وغياب ثنائي عن نصف النهائي

المغرب سبورت كوورة

غاب موسى التعمري، نجم منتخب الأردن عن التدريبات الجماعية لفريقه التي جرت مساء الأحد، على ملعب العقلة في الدوحة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة في نصف نهائي كأس آسيا أمام كوريا الجنوبية.

وقال الحسين عموته في تصريح خاص لـ 365Scores ” قررنا منح موسى التعمري راحة خلال اليومين الماضيين، لكنه أصبح جاهزًا من الناحية البدنية للمشاركة في التدريبات الجماعية مساء اليوم، فيما سيكون حاضرًا في مواجهة كوريا الجنوبية”.

وبسؤاله عن تسجيل كوريا الجنوبية في 4 مواجهات سابقة بعد الدقيقة 90 قال ” يجب إلا نترك الاستحواذ للفريق الكوري في الدقائق الأخيرة كما حدث في المباراة الأولى التي جمعتنا في دور المجموعات، وهذه ميزة كبيرة في فرق شرق آسيا”.

وأكد عموته أن النشامى سيفتقدون إلى لاعبين مهمين بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وهما علي علوان وسالم العجالين، بعد الحصول على البطاقة الصفراء في اللقاء الماضي أمام طاجيكستان.

وشدد الحسين عموته أنه يعول كثيرا على الدعم الكبير من الجماهير الأردنية لتحقيق التأهل التاريخي لنهائي آسيا في العاشر من فبراير المقبل.

موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

وتقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي الأردن غداً ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت القاهرة من مساء الثلاثاء الموافق السادس من فبراير على استاد أحمد بن علي المونديالي بنادي الريان.

المصدر: 365scores