اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

الدولي الجزائري جمال بن العامري يحط الرحال بالدار البيضاء ويعود لحسم تواجده مع الوداد الرياضي

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

يصل الدولي الجزائري جمال بن العامري إلى الدار البيضاء من أجل الدخول في مفاوضات مع رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري من أجل إيجاد حل لطي الخلافات بين الطرفين، وغلق الملف الذي أخذ الكثير من ردود الأفعال.
و من المتوقع ان يلتقي مدافع منتخب الجزائر مع سعيد الناصري لإنهاء التوقيع الذي تم بين الطرفين قبل بداية كأس العالم للأندية، قبل أن تفشل الصفقة ويقرر اللاعب العودة إلى الجزائر دون مشاركة الفريق الأحمر استعدادات الفريق لمواجهة الهلال السعودي.
FB IMG 1676154351652 - المغرب سبورت.كوم
وأكد بن العامري أن سعيد الناصيري لم يتعامل معه بالشكل المطلوب ما جعله يغادر مركز تدريب الوداد الرياضي في مركز محمد السادس لكرة القدم بسلا، فيما يؤكد رئيس بطل أفريقيا والمغرب بأن اللاعب يعاني من مشاكل في بلده الأمر الذي جعله لا ينضم إلى الفريق.
ولن يكون بمقدور اللاعب اللعب مع الوداد الرياضي في الوقت الحالي بسبب عدد أجانب النادي الأحمر والذي يفوق العدد القانوني المسموح به في البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم للمحترفين.
ومن المؤكد ان يتم فسخ العقد بين الطرفين ومغادرة اللاعب نادي الوداد الرياضي، بعدما تلقى عروضا من أندية كثيرة تسارع للتعاقد معه في الخليج العربي.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News