اليوم السبت 2024/5/18 - مساءً

الدولي المغربي أيوب الكعبي بدون فريق و قرار النادي قد يبعده عن المنتخب الوطني المغربي

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

تقدم نادي هاتاي سبور التركي، بطلب للانسحاب من منافسات الدوري التركي بسبب الزلزال الذي أصاب المدينة، ودمر كثير من المباني وخلف الآلاف من القتلى.
أعلن محمد بويوكيكشي، رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم تلقيه خطابا من نادي هاتاي سبور للانسحاب من الدوري التركي، حيث يأتي قرار الفريق بعد الأحداث المؤسفة التي يمر بها النادي جراء الزالزال المدمر الذي ضرب تركيا.

ولايزال الغاني كريستيان أتسو لاعب هاتاي سبور ضمن المفقودين بعدما صدرت أنباء عن العثور عليه ثم تحول الأمر إلى لغز، لينهي النادي مشواره في بطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم ومعه إنتهى حلم الدولي المغربي أيوب الكعبي الذي كان يمني النفس بأن يكون حاضراً مع المنتخب الوطني المغربي في المعسكر القادم شهر مارس.

ويحتل هاتاي سبور المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري التركي، بعد 21 جولة من عمر المسابقة برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 10 مباريات، في آخر مباراة قبل توقف المسابقة تعرض للهزيمة بأربعة أهداف لهدف أمام الجار غازي عنتاب.

وأعلن محمد بويوكيكشي، رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم، أن نادي هاتاي سبور، أبلغ الاتحاد أنه لن يلعب مبارياته هذا الموسم.

وقال:” إذا كان فريق غازي عنتاب يريد أيضا الانسحاب من الدوري، فمن بين خططنا الاستمرار مع 17 فريقا، بشرط أن تظل حقوق هذين الناديين على حالها”.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News