اليوم الاثنين 2024/5/20 - صباحاً

الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي يستنفر إدارة نادي اوساسونا الاسباني و ينتظر قرار برشلونة الإسباني

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

يبحث نادي أوساسونا الاسباني سبل الاحتفاظ بالدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي بشكل رسمي أو بإمكانية تمديد هذه الاعارة لعام آخر من برشلونة الإسباني، لما أصبح يلعبه مهاجم المنتخب الوطني المغربي من دور أساسي في الفريق الإسباني.
نادي برشلونة الإسباني ليس لديه أي مشكلة في بيع اللاعب بل على العكس من ذلك منفتح على مناقشة العديد من العروض التي يتوفر عليها اللاعب من الدوري الاسباني و أندية أوروبية أخرى من إنجلترا و ألمانيا.
الحديث هذه المرة عن اهتمام أزرق البطولة الإنجليزية تشيلسي الانجليزي الذي يضم المهاجم حكيم زياش، كأحد أبرز المرشحين لحسم صفقة اللاعب، ليكون خليفة زميله حكيم زياش الذي سيخرج غالبا الصيف القادم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بالاضافة الى الغابوني بيير أوباما يونغ و لاعبين آخرين.
اللاعب سيعود الى برشلونة نهاية الموسم الجاري، و أوراق الحسم بيد المدرب تشافي هيرنانديز، وغالبا ما قد يتم بيعه أو تمديد مقامه في أوساسونا.
اوساسونا راضٍ جدًا عن عمل اللاعب المعار من برشلونة ، رغم أنه يعتبر مهمة تجديد اعارته من البارصا “شبه مستحيلة” في الوقت الحالي، لكنه لا يستسلم في محاولة إقناع البارسا بضرورة إيجاد حل لطي ملف مهاجم المنتخب الوطني المغربي.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News