اليوم السبت 2024/4/20 - صباحاً

الدولي المغربي يوسف النصيري يسجل ويساهم في فوز فريقه نادي إشبيلية محققا رقما أفريقيا تاريخي المهاجم المنتخب الوطني المغربي

تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

ساهم الدولي المغربي يوسف النصيري في فوز فريقه نادي إشبيلية على نظيره فريق ريال مايوركا بنتيجة هدفين لصفر، ضمن الجولة 21، من البطولة الإسبانية، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.
عاد إشبيلية سريعا لدرب الانتصارات في الليغا بثنائية نظيفةعلى حساب ضيفه مايوركا في اللقاء الذي احتضنه ملعب (رامون سانشيز بيز خوان) اليوم السبت ضمن الجولة الـ21 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 2022-2023.
ونجح إشبيلية في تدارك خسارته الجولة الماضية 0-3 على يد برشلونة، ليحصد انتصاره السادس هذا الموسم، والثالث في آخر 5 مباريات، ليرفع فريق الأرجنتيني خورخي سامباولي رصيده إلى 24 نقطة يقفز بها إلى المركز الـ12، ويبتعد عن منطقة الخطر بفارق 3 نقاط، ولو بشكل مؤقت، بينما توقف رصيد مايوركا عند 28 نقطة يستقر بها في منتصف الجدول.

وسجل مهاجم النادي الأندلسي يوسف النصيري، أولى أهداف المباراة في الدقيقة 28، ثم أضاف زميله بالفريق بريان خيل الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بخمسة دقائق، لينتهي اللقاء بفوز نادي إشبيلية بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز، رفع إشبيلية رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ12 من ترتيب الليغا، كما رفع يوسف النصيري سجله التهديفي في البطولة إلى ثلاثة أهداف.

و اصبح يوسف النصيري بذلك رابع أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا في الليغا بـ 48 هدف ، و كذلك هداف إشبيلية هذا الموسم بكل البطولات.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News