اليوم الاربعاء 2024/4/17 - صباحاً

الرجاء البيضاوي يستأنف قرارا رفض الطعن في مشاركة اللاعب سليمان لمراني

الرجاء البيضاوي يستأنف قرارا رفض الطعن في مشاركة اللاعب سليمان لمراني

المغرب سبورت كوورة

أوضح المكتب المديري للرجاء الرياضي، أنه بادر إلى استئناف مقتضيات قرار اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القاضي برفض طلب الشكاية المقدمة في مواجهة نادي أولمبيك أسفي، وذلك بعد إشراك اللاعب سليمان لمراني الحاصل على أربع إنذارات صفراء.

وأكد الرجاء في بلاغ له، أنه كلف لجنة من المحامين المختصين للترافع في هذه القضية، وسلك الإجراءات القانونية الكفيلة بضمان حقوق النادي أمام المؤسسات الوطنية وحتى الدولية.

وكانت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكدت أن مشاركة سليمان لمراني لاعب فريق أولمبيك آسفي أمام فريق الرجاء الرياضي قانونية.

وأوضحت اللجنة المذكورة في بلاغ لها، أنه وبعد الاستماع إلى فريق أولمبيك آسفي والحكم الذي قاد اللقاء الذي جمع بين فريقي شباب الرياضي السالمي وأولمبيك آسفي والاطلاع على التقرير الذي رفعه​ تبين للجنة​ اللجنة المركزية للتأديب أن اللاعب سليمان لمراني لم يحصل على أي إنذار​ في هذه المقابلة.

وكان الرجاء الرياضي، قد قدم اعتراضا رسميا للجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد فريق أولمبيك آسفي، احتجاجا على مشاركة لاعبه سليمان لمراني، مدافع الفريق المسفيوي رغم توفره على أربع بطاقات صفراء.

وأوضح مسؤولو الرجاء أن سليمان لمراني حصل على أول انذار في المباراة أمام، نهضة بركان، بينما حصل على ثاني إنذار في مواجهة فريقه أمام شباب المحمدية، في الوقت الذي حصل على ثالث انذار في المباراة أمام حسنية أكادير.

المصدر: اليوم 24