اليوم الاحد 2024/5/19 - صباحاً

الزمالك يوضح موقفه بشأن مناقشة غرامة كهربا أثناء زيارة الأهلي

الزمالك يوضح موقفه بشأن مناقشة غرامة كهربا أثناء زيارة الأهلي

المغرب سبورت كوورة

كشف نادي الزمالك المصري عن موقفه بشأن مناقشة الغرامة المستحقة لصالح النادي الأبيض على نجم الأهلي، محمود عبد المنعم “كهربا”، في زيارة مجلس الأهلي لمقر القلعة البيضاء.

وقبل مجلس إدارة الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، دعوة نظيره في الزمالك بزيارة مقر النادي الأبيض من أجل توطيد العلاقات بين الطرفين، والتي ستحدث يوم الأثنين 19 فبراير. (تفاصيل أكثر من هنا)

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم قد وقعت عقوبة مالية على محمود كهربا قدرها مليوني دولار لصالح ناديه السابق الزمالك، بالإضافة إلى سد فوائد التأخير على المبلغ.

الزمالك يوضح حقيقة مناقشة غرامة كهربا أثناء زيارة الأهلي

وفي تصريحات إعلامية عبر المتحدث الرسمي للنادي، أحمد سالم، كشف الزمالك عن حقيقة مناقشة غرامة كهربا أثناء زيارة إدارة الأهلي لمقر القلعة البيضاء.

وقال أحمد سالم في تصريحاته: “لا أعرف ما هي المواضيع الذي سيتناقش فيها مجلس الزمالك مع مجلس الأهلي أثناء الزيارة”.

وأضاف متحدث الزمالك الرسمي: “أعتقد أن زيارة مجلس المارد الأحمر للقلعة البيضاء ستأتي على هامش برتوكولي ولن يكون هناك وقت لمناقشة أزمة كهربا”.

وتابع سالم: “زيارة الأهلي تأتي على خلفية تهنئة إدارة الأهلي لنظيرتها في الزمالك على الفوز في انتخابات مجلس الإدارة، والتي تأخرت بسبب مرض العامري فاروق نائب رئيس نادي الأهلي لسابق”.

الجدير بالذكر، أن الزمالك سيواجه نظيره الإسماعيلي في أحد قمم الدوري المصري ضمن لقاءات الجولة 13 مسا الأثنين على ستاد الإسماعيلية.

المصدر: 365scores