اليوم الجمعة 2024/10/18 - صباحاً

العصبة تكشف عن برنامج الجولات 22 و23 و24 من البطولة الاحترافية

العصبة تكشف عن برنامج الجولات 22 و23 و24 من البطولة الاحترافية

المغرب سبورت كوورة

أفرجت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن البرنامج الكامل للجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث تقرر إجراء المباريات، أيام الجمعة والسبت والأحد، 1/2/3 مارس المقبل.

وستفتتح مباريات الجولة 22، يوم الجمعة الأول من مارس المقبل، بداية من الساعة السادسة مساء، بين شباب المحمدية والفتح الرياضي، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، على أن يواجه الاتحاد الرياضي التوركي فريق يوسفية برشيد، في اليوم ذاته، بملعب مولاي الحسن بالرباط، على الساعة الثامنة مساء.

وتختتم مباريات الجولة 22 من البطولة الاحترافية، يوم الأحد الثالث من مارس المقبل، بإجراء مباراتين، حيث يواجه الشباب الرياضي السالمي فريق المغرب التطواني، على الساعة الرابعة عصرا، بملعب البشير بالمحمدية، فيما يرحل أولمبيك آسفي إلى برشيد لمقابلة الرجاء الرياضي، بداية من الساعة السادسة مساء.

وأجلت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان، أمام كلٍّ من مولودية وجدة والمغرب الفاسي، لالتزام أبناء فوزي البنزرتي والفريق البرتقالي بالمنافسات الإفريقية، “دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية”.

وقررت العصبة الاحترافية برمجة مباريات الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، أيام الجمعة والسبت والأحد، 8/9/10 مارس المقبل، فيما ستلعب لقاءات الجولة 24 أيام الجمعة والسبت والأحد، 15/16/17 في توقيت واحد، 22:00، ليلا نظرا لتزامنها مع شهر رمضان.

وفيما يلي برنامج الجولات 22 و23 و24 من البطولة الاحترافية مع التوقيت:

المصدر: اليوم 24