اليوم الخميس 2024/5/23 - صباحاً

المدير الرياضي لدورتموند يأمل في الإبقاء على بيلينغهام

يأمل سباستيان كيل المدير الرياضي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم أن يوقع جود بيلينغهام على عقد جديد مع النادي، ولكنه أكد أن هذا قد يكون “أمنية” من جانبه.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يرحل بيلينغهام /19 عاما/ عن بوروسيا دورتموند في المستقبل القريب، خاصة وأن اسمه ارتبط بأندية مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي وليفربول.

وينتهي عقد لاعب خط الوسط الإنجليزي مع دورتموند في 2025، ولكن التقارير أشارت إلى أن هناك احتمالية لبيعه خلال فترة الانتقالات المقبلة، من أجل السماح لناديه بالحصول على قيمة مالية كبيرة جراء بيعه.

ومع ذلك، لم يفقد كيل الأمل في الإبقاء على اللاعب مع الفريق لوقت طويل.

وبسؤاله عما إذا كان هناك أي مستجدات بشأن مستقبل بيلينغهام، قال كيل لصحيفة “رور ناخريشتن” :”لا يوجد أي تطور جديد. يجب أن نصبر لفترة أطول”.

وأضاف :”ولكن بالطبع نحاول الإبقاء على جود بيلينغهام في بوروسيا دورتموند لأطول فترة ممكنة، لأنه لاعب مذهل ومهم، وأظهر مرة أخرى هذا الموسم كيف أنه يعرف هذا النادي ويجعله فريقا أفضل”.

وأكد :”كنت أتمنى أيضا أن يظل إرلينغ هالاند أو جادون سانشو مع بوروسيا دورتموند، لأنه يمكنك فقط أن تتخيل ما هي الفرص التي كانت ستسنح لو كنا استطعنا إبقاء الثلاثي في فريق واحد”.

وأضاف “الأمور تتطور بناء على آلية السوق، لذلك بالطبع لدي أفكاري ولدي أمنياتي. لا يمكنني قول إن هذا سيحدث في النهاية”.

وأردف :”من وجهة نظر بوروسيا دورتموند، فإن الأمنية هي إبقاء لاعب بجودته في النادي لأطول فترة ممكنة”.

وأكمل :” نحاول دائما فعل أي شيء لإبقاء لاعبين بمثل هذه الجودة في النادي- لأننا طموحون، لأننا نريد أن نفوز بالألقاب. لهذا لسنا بحاجة للاعبين جيدين فقط، بل لاعبين مذهلين”.

ويلتقي دورتموند مع ضيف تشيلسي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء، ويبحث الفريق عن تحقيق فوزه الأول على أحد الأندية الانجليزية، حيث فشل في آخر عشر مباريات في التغلب على نادي إنجليزي في المسابقة الأوروبية وتحديدا منذ عام 2016″.