اليوم السبت 2024/3/2 - صباحاً

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة ينتصر على نظيره العراقي

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة ينتصر على نظيره العراقي

المغرب سبورت كوورة

انتصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بخمسة أهداف لهدفين على منتخب العراق، في المباراة الودية التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية قاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وبدأ المنتخب الوطني المغربي المباراة في جولتها الأولى مسيطرا طولا وعرضا، بحثا عن افتتاح التهديف مبكرا، وهو ما كاد أن يحققه في أكثر من مناسبة، لولا التصديات الجيدة للحارس العراقي، والتسرع في التسديد من قبل لاعبي أسود الأطلس، فيما اعتمد منتخب العراق على الهجمات المرتدة التي لم تعطي أكلها جراء افتقادها للتركيز.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب خالد بوزيد في الدقيقة العاشرة، فيما تكفل الشعراوي سفيان بإضافة الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة فقط.

ولم يفلح المنتخب العراقي في الوصول إلى شباك رضا الخياري، التي ظلت مستعصية عليه، في ظل السيطرة الواضحة للمنتخب الوطني المغربي، الذي تمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة عن طريق اللاعب أنس العيان، منهيا بذلك الجولة الأولى بتقدم النخبة الوطنية بثلاثية نظيفة على أسود الرافدين.

ولم تختلف الجولة الثانية عن الأولى، بعدما واصل المنتخب الوطني المغربي سيطرته على مجريات اللقاء، تمكن على إثرها من إضافة الهدف الرابع عن طريق اللاعب سفيان الشعراوي، لتتواصل المباراة بين المنتخبين بحثا عن زيادة أهدافا أخرى من طرف أسود الأطلس، والتسجيل الهدف الأول من قبل منتخب العراق، علما أن هذا الأخير ظل وفيا على نهجه الدفاعي.

وتمكن المنتخب العراقي من تسجيل هدفه الأول، عن طريق اللاعب فيصل في الدقيقة العاشرة من عمر الجولة الثانية، بتسديدة قوية لم تترك أية فرصة للحارس رضا الخياري للتصدي، ليضيف غيث رياض الثاني لمنتخب بلاده، فيما تكفل خالد بوزيد بتسجيل الهدف الخامس للمغرب، بينما لم تعرف باقي الدقائق أي جديد، لتنتهي المباراة بانتصار أسود الأطلس بخمسة أهداف لهدفين.

المصدر: اليوم 24